الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب عن مهاجمي هشام طلعت مصطفى: “اتلموا”

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/مايو/2020 - 01:26 ص

شن الإعلامي عمرو أديب، هجومًا حادًا على مهاجمي رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، مؤكدًا على أنه له دور هام في المجتمع، ولديه العديد من العمال الذين لم تتوقف رواتبهم رغم ازمة كورونا.

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، ان هشام طلعت مصطفى، رجل أعمال يقف بجانب الدولة، ويقوم بالعديد من الخدمات الاجتماعية، موجهًا حديثه لمهاجميه، “أتلموا”.

هل يتسبب جدل إعلان مدينتي رمضان 2020 فى وقف دعاية الشركات العقارية؟!.. خبير يجيب

فيما أثار إعلان “مدينتي” في رمضان 2020، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن صنفه البعض بأنه حمل العديد من العبارات “المستفزة” وغير الموفقة.

حالة الجدل التي صاحبت إعلان “مدينتي” كان من أبرز ملامحها تسجيل العديد من الفيديوهات لأبناء المناطق الأخرى وهم يسخرون من سكان “مدينتي” ويُعلقون على العديد من الجمل التي وردت بالإعلان، ولكن تلك السخرية كان باطنها صراعًا طبقيًا يشهده المجتمع المصري، على حسب وصف سكان “مدينتي”.

تلك الفيديوهات أو غيرها من أشكال السخرية من الإعلان، ساهمت في خلق صورة ذهنية على سكان “مدينتي” باعتبارهم ليسوا مصريين أو يعيشون في ظروف مغايرة عن المجتمع، وهو الأمر الذي نفاه سكان تلك المنطقة، الذين قالوا إنه من بينهم من لازالوا يسددون أقساط مساكنهم، وإنهم يواجهون نفس المشاكل التي تواجه الجميع داخل المجتمع.

بعد تبرعه بـ62 مليون.. هشام طلعت مصطفى: أجهزة الدولة تقدم سيمفونية عظيمة في مواجهة كورونا

تابع مواقعنا