الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عزل قها” تشكر ممرضًا مكث 30 يومًا في المستشفى ولم يحضر ولادة طفله الأول

القاهرة 24
محافظات
السبت 09/مايو/2020 - 10:55 ص

قرر أحمد منيب، الممرض بمستشفى عزل قها البقاء 30 يومًا في الحجر الصحي داخل المستشفى لمساعدة المرضى والقيام بدوره، إدراكًا لأهمية هذا الدور، وصعوبة المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد، رغم وصول مولوده الأول إلى الدنيا، والذي فضل البقاء في المستشفى على أن يحضر تلك اللحظات الهامة في تاريخ أسرته.

وقال المستشفى في رسالتها على صفحتها الرسمية بالفيس بوك: “شكرا للبطل أحمد منيب الذي ينتظر هذه الأيام وصول مولوده الأول، ورغم ذلك أكمل مهمته في الحجر بأعلى مجهود ممكن، ونشاط ملحوظ وخرج للعزل المنزلي 14 يوما أخرى بعد 30 يوم عمل، ولن يكون موجودا لاستقبال مولوده”.

ومن جانبه، قال منيب لـ”القاهره 24″ إنه وزملاؤه إبراهيم وعزة في “وجه المدفع”، فهم مكلفون باستقبال الحالات الايجابية المصابة بفيروس كورونا والتعامل معها، حيث يعد قسم الااستقبال ومعه العناية المركزة من أخطر الأقسام في التعامل المباشر مع مرضى كورونا.

وأوضح منيب أن مهمتهم تتطلب اليقظة الكاملة  طوال الـ 24 ساعة، دون نوم مع اتخاذ أعلى احتياطات ودقة في التعامل فهم المستقبل الأول للمريض.

أضاف منيب أنه ترك زوجته الحامل في شهرها الأخير، وعلى مقربة أيام في انتظار مولوده الأول وخرج للعزل المنزلي ١٤ يوما أخرى، بعد 30 يوم عمل، ولن يكون موجودا لاستقبال مولوده، مشيرًا إلى أنه بالفعل كان يتمنى رؤية مولده الأول، ولكن الوطن في أزمة، ويجب الوقوف صفًا واحدًا خلفه لعبور الأزمة والوصول إلى بر الأمان.

ونصح المواطنين بضرورة اتباع النظام الغذائي الصحيح، الغني بالبروتين والفيتامينات، بالاضافة إلى التعرض الجيد للشمس خاصة أوقات الصباح والغروب، لأنها تكون غنية بفيتامين “د” والذي يساعد على الشفاء من كورونا.

تابع مواقعنا