الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة دمنهور تطهر مبنى نزل الشباب للحجر الصحي لمواجهة كورونا

القاهرة 24
محافظات
السبت 09/مايو/2020 - 12:09 م

أعلنت جامعة دمنهور قيامها بتطهير سور نزل الشباب، الذي تحول إلى “حجر صحي”، ويستهدف الحجر الصحي الأشخاص الذين لم تظهر عليهم أي أعراض، وفي الوضع الحالي لمرض كورونا، ويستمر حتى نهاية حضانة المرض المشتبه به، كما تم تطهير المصرية للاتصالات سنترال غرب.

ومن جانبه قال الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، في بيان له، على أن أعمال التطهير تتم يوميا وبصفة دورية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره، وحرصاً على صحة وحياة المواطنين.

جامعة دمنهور تطلب أبحاثا وأفكارا من الطلاب لمواجهة كورونا ضمن خطة التعلم عن بعد

ولفت صالح إلى مشاركة الجامعة في عملية التطهير والتعقيم للمنشآت، يأتي انطلاقاً من دور الجامعة المجتمعى تجاه أبناء المحافظة، بإتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية لمنع تفشى هذا الوباء، من خلال تعقيم وتطهير هذه الأماكن، كما أن الجامعة بكافة قطاعاتها لا تتدخر جهدا في سبيل القيام بالدور المنوط بها في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تواجهها البلاد لمكافحة جائحة كورونا.

الجدير بالذكر أن جامعة دمنهور قامت منذ ظهور فيروس كورونا المستجد، بتطهير وتعقيم المنشآت الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة ومحطة القطار والكنائس والمساجد بمحافظة البحيرة، وسوف تواصل عمليات التطهير والتعقيم باستمرار، حتى انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد.

جامعة دمنهور تتولى تطهير مجمع المواقف لمواجهة كورونا

تابع مواقعنا