الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يبحث عن 65 مليون جنيه لدى 3 جهات لمواجهة الأزمة المالية

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/مايو/2020 - 12:08 م

يتواصل النادي الأهلي بشكل مستمر مع نادي ستوك سيتي الانجليزي من أجل الحصول منه علي مبلغ 2.5 مليون دولار، عبارة عن مستحقات القلعة الحمراء من صفقة بيع اللاعب في صيف 2016.

وكان ستوك قد قام بالحجز علي أموال الأهلي بسبب قضية النادي الأحمر مع شركة مسك السعودية التي كانت تدير قناة النادي ومع حصول الأهلي علي حكم قضائي بعدم تغريمه 131 مليون جنيه، تقدم بصورة الحكم لإدارة النادي الانجليزي للإفراج عن المبلغ في أقرب وقت، في ظل الرغبة في مواجهة الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب توقف النشاط الكروي لتفشي فيروس كورونا المستجد.

كما يبحث الأهلي عن الحصول على مبلغ مليون و426 ألف دولار من نادي النجم الساحلي التونسي عبارة عن مستحقاته لدى الإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب الفريق الأسبق، والذي هرب سرًا عام 2017 وقام الأهلي، بالحصول على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتغريم اللاعب، ثم تعهدت إدارة النجم بتحمل المبلغ وسداده للأهلي بعد تعاقدها مع كوليبالي في العام الماضي.

وقال مصدر بالأهلي، إن النادي يحق له الحصول أيضًا على مبلغ 125 ألف دولار من النادي الصفاقسي التونسي كان مجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر، قد قام بتحويلها بالخطأ في حساب النادي التونسي من قيمة صفقة شراء النيجيري جونيور أجايي، جناح الفريق الحالي.

الأهلي يلجأ إلى اليوتيوب بحثا عن موارد بديلة

تابع مواقعنا