السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 15.. خالد النبوي يكتشف الطريقة التي تورط بها أخيه في مقتل نسرين أمين

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 06:47 م

استطاع ياسين أن يتوصل للطريقة التي تسببت في توريط أخيه حسن في مقتل نهى، بينما سليم بدأ يشعر بأن ياسين يشكل خطرا كبيرا عليه، والمباراة بينهم تزداد طغوطًا.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج:

1- قابلت دنيا -ريهام حجاج- والد يحيى، وقال لها بأنه لا يصدق بأن سليم هو القاتل الحقيقي لنهى -نسرين أمين-، فهو يرى بأن سليم -محمود حميدة- رجل محترم، فتحدته دنيا وقالت له بأن الحقيقة ستضح.

2- ذهبت عزة زوجة أبو نهى عند سليم -محمود حميدة- في الشركة، حتى تطالبه بأموال، ولكنه لم يستجيب لها وطردها كما أخبرها بأنه أرسل بعض الأموال لأم نهى.

3- هدد ياسين -خالد النبوي- صافي بمنزلها وطلب منها قول الحقيقة له، إلا أنها رفضت واستنكرت وجوده لعدم وجود إذن من النيابة للتحقيق معها، ولكنه ضربها وشدها من شعرها.

4- ضغط ياسين على سليم، وجاء إليه بالشركة حتى يهدده بصورته مع صافي، ووعده بأنه سيدخله السجن، إلا أن سليم سخر من حديثه ولم يعطي أية اهتمام له.

5- سرق سليم أحد العقود من منزل دنيا، وأعطاه لعمها من أجل الضغط عليها بخصوص الميراث، فتأخد مي العقد وتذهب لعمها لتعطيه له.

6- يغضب عمها ويذهب لابنة أخيه دنيا حتى يواجهها بالعقد، ويقول لها بأن أمها سرقته ونصبت عليه في نصيبه بالميراث، وأخبره بأنه لن يترك حقه.

7- هاتفت دنيا بعدما جاء إليها عمها ياسين، وأخبرته بما حدث معها وكان ذلك أثناء تناوله الطعام مع أمه، وأخبرته بأنها تحتاج إليه.

8- أثناء تحدث ياسين مع دنيا في الهاتف وهو يأكل، توصل للطريقة التي استخدمت لتوريط أخيه في مقتل نهى، وأخبرها بأنه يريد مقابلتها ليخبرها بخبر سعيد.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، وهم ريهام حجاج، خالد النبوي محمود حميدة، نبيل عيسى، نسرين أمين، كريم قاسم، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 14.. خالد النبوي يكشف علاقة محمود حميدة بتاجرة المخدرات

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 13.. سميرة عبد العزيز تكتشف تجارة محمود حميدة في المخدرات

تابع مواقعنا