الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 16.. الحكم على محمد رمضان بالسجن المشدد 7 سنوات (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 09:24 م

عرضت اليوم فضائية “دي إم سي” الحلقة السادسة عشر من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

وبدأت الحلقة على مشهد النطق بالحكم في قضية رضوان، حيث حكمت المحكمة حضوريًا بمعاقبة رضوان حامد مصطفى صالح بالسجن المشدد لمدة سبعة سنوات مع مصادرة السلاح وإلزامه بدفع المصروفات الجنائية.

وحضرت عائلة البرنس والمكونة من فتحي وياسر ورأفت وعبير ونورا وعادل الجلسة، وأيضا علا ووالدتها أم حمادة، كما وقف فتحي أمام القف الذي يحبس فيه رضوان ونظر له نظرة الشماتة والفرح في سجنه.

وبعدها اتجه رضوان إلى السجن المحدد له، ويتصادف أنه السجن الذي يبحبس فيه حمادة جاره وشقيق علا، وعند دخوله إلى حوش السجن يجد حمادة يتشاجر مع بلطجي يُدعى صلاح بليلة، ثم يواجهه رضوان بدلًا من حمادة.

ويندهش حمادة من تواجد رضوان معه بنفس السجن، وفي ذات الوقت يسخر بليلة من رضوان بعدما روى له قصة وفاة زوجته ولبنى وأنه لم يعد باقيًا على الحياة، وتنتهي مشاجراتهم بصفع رضوان لصلاح بليلة البلطجي بالـ”قلم” على وجهه.

مسلسل البرنس الحلقة 15.. محمد رمضان يطلب من أحمد داش الإقلاع عن المخدرات (فيديو)

 

قصة مسلسل البرنس تدور حول رضوان البرنس، والذي يجد نفسه أمام صراع قوي مع إخوته بسبب كشفه عن كتابة والدة كامل الميراث باسم وحرمان إخوته، وذلك عقب وفاة والده وخلال جلسة توزيع الميراث، لكن إخوته يتربصون له ويحاولون قتله هو وأسرته للظفر بالميراث، وبالفعل يتهموه في قضية قتل وسرقة.

مسلسل البرنس، يشارك في بطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

تابع مواقعنا