الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد يوسف يكشف دور “هادي خشبة” في اكتشاف نجوم الأهلي.. وسبب رحيله عن القلعة الحمراء

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/مايو/2020 - 11:56 م

كشف محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، عن دور هادي خشبة في اكتشاف نجوم الأهلي الحاليين، مشيرا إلى أنه من اكتشف رمضان صبحي وكريم نيدفيد ومحمد هاني وناصر ماهر.

وقال محمد يوسف، في تصريحات لبرنامج البريمو، “إن هادي خشبة كان له دور كبير في ظهور شباب الأهلي خلال تواجده في منصب قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء”.

وأضاف يوسف: “أن خشبة أصر على متابعة هؤلاء اللاعبين ” رمضان صبحي وكريم نيدفيد ومحمد هاني وناصر ماهر ” وكان له دور كبير في تصعيدهم للفريق الأول في تلك الفترة وأصبحو من نجوم الفريق في التوقيت الحالي” .

وتابع: “أن خشبة كان يُدير قطاع الناشئين بشكل مميز جداً وله نظرة كبيرة في اللاعبين الشباب الذي يكون لهم مستقبل كبير في كرة القدم”.

محمد يوسف عن عودة الدوري: “قرار دولة”

وأشار يوسف إلى أن التجديد للاعبين خاصة متعب كان سبباً في ترك منصب المدير الفني للاهلي لأنه هذا الشأن إختصاص المدير الفني لكني لم أعترض على إستمراره وكنت بشرف على علاجه في هذا التوقيت .

وأتم محمد يوسف حديثه قائلًا: “أن عماد متعب من العناصر الأساسية وشاركته في نهائي أفريقيا هذا العام خاصة وأنه كان عائد من الإصابة وحققنا اللقب الإفريقي ودفعت به في كأس العالم للأنديه وإعتراضي الوحيد على جزئية التدخل في عمل المدير الفني” .

تابع مواقعنا