الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقوبة مالية جديدة في “لائحة الزمالك” بسبب برنامج رامز جلال

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/مايو/2020 - 10:26 ص

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، وضع بند جديد في لائحة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بداية من الموسم الجديد، بسبب ظهور بعض لاعبي الزمالك مع رامز جلال في برنامجه التي يقدمها في شهر رمضان من كل عام.

وأكد مصدر لـ”القاهرة 24″، أنه من المقرر أن يقضي البند الجديد بتوقيع عقوبة مالية على أي لاعب يشارك في البرامج الخادعة كبرامج رامز جلال، في ظل عدم توافقها مع سياسة مسئولي النادي، تصل إلى خصم 25% من القيمة المالية في عقد اللاعب السنوي مع القلعة البيضاء.

مرتضى منصور يتراجع عن وصف رامز جلال بـ”الماسوني” (صورة)

جاء قرار مجلس الزمالك لمنع مشاركة أي لاعب من الزمالك في أي نوع من أنواع البرامج المذكورة لاسيما بعد الأزمة التي نشبت مؤخراً نتيجة مشاركة ثنائي الفريق الأبيض طارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي في برنامج “رامز مجنون رسمي”، وما ترتب عليها من توقيع عقوبة مالية عليهما بقيمة نصف مليون جنيه قبل أن يتم التراجع عنها.

ومن جهة اخرى أصدر نادي الزمالك بيانًا مساء أمس السبت ضد اسامة نبيه بسبب تصريحاته الأخيرة والتي تتعلق بمباراة القلعة البيضاء أمام غزل المحلة في كأس مصر.

وأكد الزمالك في بيان له أن اللاعب أساء لنفسه لكي يكسب شعبية مزيفه وسط جماهير الزمالك جهلته يطلق هذه التصريحات التي تسيء للزمالك العريق.

مرتضى منصور يرفع غرامة طارق حامد بعد ضربه لـ”رامز جلال”.. ويؤكد: لقنه درس في الرجولة

تابع مواقعنا