الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ينتظر فتح المقر”.. الزمالك يطالب “كاف” الحصول على مستحقاته

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/مايو/2020 - 01:04 م

ينتظر مسؤولو نادي الزمالك إعادة فتح مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل مطالبة نظائرهم في الكاف بالحصول على المبالغ المستحقة للنادي الأبيض.

وأكد مصدر في الزمالك لـ”القاهرة 24″، أن مسؤولي  الزمالك يأملون في الحصول على مستحقات من الاتحاد الإفريقي خلال أقرب وقت للوفاء ببعض الالتزامات المالية التي تقع على عاتق القلعة البيضاء.

ويحق للزمالك الحصول على مبلغ 11 مليون جنيه تقريبًا، يتمثل في مكافأة التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للعام الماضي وكذلك السوبر الإفريقي في شهر فبراير الماضي، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال الإفريقي قبل بدء فترة التوقف الحالية، وذلك حسب ما أكده مصدر داخل النادي الأبيض في تصريح خاص.

وتشمل قيمة مكافأة التتويج بالبطولتين القارتين والتأهل الإفريقي مليون دولار تقريبًا، حيث أرسل مسؤولو الكاف مؤخرًا مبلغ 4 ونصف مليون جنيه فقط، ويتبقى 11 مليون جنيه تقريبًا من إجمالي المبلغ.

وكان مسؤولو نادي الزمالك قاموا بإرسال خطابًا رسميًا إلى نظائرهم في الكاف خلال الأيام القليلة الماضية لمطالبتهم بصرف المستحقات المذكورة، والتعرف على طريقة استلامها قبل أن يفاجئوا بإغلاق مقر الكاف بسبب الأزمة الحالية الخاصة بانتشار فيروس كورونا وما يترتب عليها من اتخاذ بعض الإجراءات الإحترازية.

الزمالك يرفض التفريط في محمد عبد الغني

الزمالك يحدد موعد صرف مقدم التعاقد لمدافع الفريق

تابع مواقعنا