الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكويت تعزل 271 مصرياً مخالطين لحالات إصابة بفيروس كورونا (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/مايو/2020 - 02:18 م

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأحد، تسجيل 1065 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وشفاء 107 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 2729 حالة.

كما أعلنت الوزارة عن عزل عدد كبير من المخالطين لحالات الإصابة تبين أن من بينهم 271 مواطناً مصرياً من العاملين في الكويت.

الكويت تعزل 92 مصريا مشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا لمخالطتهم مصابين (مستند)

بيان صحة الكويت 10 مايو
بيان صحة الكويت 10 مايو

وفي وقت سابق حرص رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي ونائب رئيس الحرس الوطني، والشيخ مشعل الأحمد وقادة وقوات الحرس الوطني، على تقديم التعازي إلى وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح.

وتقدمت قوات الحرس الوطني، بالتعازي لكل العاملين في الصفوف الأمامية لوفاة أخصائي الأنف والأذن والحنجرة في وفاة زين الدكتور طارق حسين، الذي وافته المنية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تفاصيل وفاة أول طبيب مصري في الكويت بعد إصابته بفيروس كورونا

وفي وقت سابق، تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرًا عاجلا أمس الجمعة، من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت في إطار متابعته على مدار الساعة يوميا مع المكاتب العمالية أحوال العمالة المصرية في دول العمل.

تابع مواقعنا