الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 17.. أحمد زاهر يخطف مريم ابنة محمد رمضان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 10/مايو/2020 - 10:38 م

عرضت فضائية “دي إم سي” الحلقة السابعة عشر من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج سينرجي.

أحداث الحلقة 17 مسلسل البرنس

وشهدت الحلقة أحداثًا كثيرة، حيث بدأت على انتهاء مشهد التشاجر بين صلاح بليلة ورضوان البرنس، في السجن، وبعدها جلس كل من رضوان وحمادة وتحدثا عن أسباب دخولهم السجن ومعاناتهم.

أعترف ياسر إلى رأفت أنه على علاقة بفدوى زوجة شقيقة فتحي، ونصحه الثاني بأن يتركها حتى لا يكتشف شقيقه الأمر ويقضي عليه.

رجل الأعمال الذي يتردد على عمل علا، طلب منها الزواج لأنه أعجب بها، ولكنها صدمته بأنها على علاقة بشخص يدعى رضوان.

البلطجي صلاح بليلة طلب من حمادة أن يتعاون مع رضوان البرنس ويعملان سويًا في مجال الإجرام وذلك بعدما تعدى بالضرب عليه في حوش السجن.

تتبع فتحي خطوات علا وتعقبها وذهب إلى منزلها ودخل شقتها وتعدى عليها وهددها من الاقتراب من رضوان، كما أعترف لها أنه واقعًا في غرامها منذ سنوات.

فدوى تذهب إلى منزل عائلة البرنس وتقابل حماتها نجية وضرتها سميحة لأول مرة، وذلك كحجة لرؤية ياسر شقيق زوجها والذي وقعت في غرامه مؤخرًا.

يتجه فتحي وفدوى إلى منزل العم عبد الرحمن والد لبنى زوجة رضوان، لتعزيتهم في وفاتها كما اكتشفوا تواجد ابنته مريم وقاموا بخطفها.

مسلسل البرنس الحلقة 16.. الحكم على محمد رمضان بالسجن المشدد 7 سنوات (فيديو)

وتدور قصة مسلسل البرنس حول رضوان البرنس، والذي يجد نفسه أمام صراع قوي مع أخوته بسبب كشفه عن كتابة والدة كامل الميراث باسم وحرمان أخوته، وذلك عقب وفاة والده وخلال جلسة توزيع الميراث، لكن أخوته يتربصون له ويحاولون قتله هو وأسرته للظفر بالميراث، وبالفعل يتهموه في قضية قتل وسرقة.

مسلسل البرنس، يشارك في بطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

 

 

تابع مواقعنا