الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 17.. القبض على إياد نصار وحبسه على ذمة التحقيقات

القاهرة 24
فن
الأحد 10/مايو/2020 - 10:59 م

شهد مسلسل ليالينا 80 الحلقة 17 أحداثا مثيرة إذ يبدو أن مريم تسببت بخطأ كبير عندما ذهبت الشرطة وسيطرت عليها مشاعرها الغاضبة وبلغت عن زوجها هشام، وكانت النتيجة حبسه على ذمة التحقيقات.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل ليالينا 80:

1- جلس علي -محمد رشاد- مع مديره بالعمل حتى يتفقا على تفاصيل الألبوم الذي سيتولى إنتاجه له، ولكن مديره تراجع عن وعده بعدما رآى أخته مع رجل آخر.

2- حاول مجدي -حسني شتا- أن يخبر مديره بما تحاول فعله زوجته معه، ولكنها دخلت عليهم فامتنع عن الحديث وتم تأجيل الحوار.

3- عرض مدحت -محمد الشقنقيري- الزواج مرة آخرى على مريم -غادة عادل- ولكنها منعته من الحديث، وطلبت منه عدم فتح ذلك الموضوع مرة آخرى معها، فوعدها بذلك.

4- تفاجئ هشام -إياد نصار- أثناء جلوسه بمنزله الثاني عند زوجته الثانية، بمجئ الشرطة له حتى يأخذونه إلى قسم الشرطة من أجل التحقيق معه.

5- قابلت زينب -سارة التونسي- بدرية -نهى عابدين- وعرضت عليها مبلغًا من المال حتى تبعد عن زوجها مرتضى -محمد علي رزق- إلا أن بدرية رفضت وتمسك بزواجها من مرتضى، وتركتها وذهبت.

6- ذهب كمال -محمد العمروسي- إلى منزل جلال -خالد الصاوي- حتى يقابله ويخبره بما حدث مع ابنته زينب وزوجها مرتضى وتفكيره في الزواج مرة آخرى عليها، فاستشاط جلال غضبًا وقرر معاقبته على ما يفعله مع ابنته.

7- تحدثت رقية -صابرين- مع صديقتها بالمصنع عن تجهيزات زواج ابنتها فاطمة -هاجر الشرنوبي- وعدم استطاعتها ماديًا لتلك الزيجة، فنصحتها بالذهاب لمرتضى وطلب سلفة منه.

8- وبمجرد صعود رقية عند مرتضى وجدت جلال جاء مسرعا وضرب مرتضى على رأسه وأصيب به وانهمرت الدماء، فجاء جلال حتى يعاقب مرتضى على ما فعله مع زينب.

9- عبرت جميلة -رنا رئيس- عن حزنها لأمها، بسبب سوء العلاقة بين أمها وأبيها، وطلبت منها التقرب من أبيها وحل المشاكل التي بينهم.

10- حققت الشرطة مع هشام وبعد التحقيق، قرر المحقق حبسه على ذمة التحقيقات بعدما بلغت عنه زوجته في قضية غسيل الأموال.

11- واجهت بدرية أختها راوية -هبة عبد الغني- بفقرهم وعدم استطاعتهم جلب ما تريده لها، وأخبرتها بأنها لن تتخلى عن عملها بالمصنع.

مواعيد عرض الحلقة 17 مسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار على قناة cbc في رمضان 2020

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 16.. غادة عادل تتهم زوجها إياد نصار بعمله في غسيل الأموال

تابع مواقعنا