الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 17.. أحمد وفيق يستعين بالأطفال للقبض على “الروبوت” ومحمد لطفي يكتشف الحقيقة (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 02:49 ص

بدأت الحقة السابعة عشر من مسلسل النهاية بطريقة تشويقية، حيث مازال المهندس زين (يوسف الشريف)، يرغب في معرفة الحقيقة حول الواحة الذي يبقى فيها، ولكنه قرر أن يتكتم على السر الذي توصل إليه، حول الرسالة التي أرسلها أحمد مجدي له.

وذهبت سلمى (سارة عادل) له وطلب منه أن يساعدها في معرفة سبب قتل أرسلان (أحمد مجدي)، وأوهمها بالموافقة على مساعدتها، ولكنه قرر بينه وبين نفسه ألا يساعدها بجميع المعلومات التي يتوصل لها، لأنه يدرك أنها لا تهتم بشئ سوى مراقبته.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

أما “التكتل” فمازالت الأحداث تسير فيه على نفس الوتيرة البائسة، حيث قرر السيد مؤنس (أحمد وفيق) الذهاب إلى الفتاة التي تجسد دورها نهال نور، وأخبرها أن من تتعامل معه ليس المهندس زين الذي تعرفه بل أنه مجرد “روبوت”، وطلب منها أن تساعده في الوصول له.

قررت الطفلة أن تتعاون مع مؤنس، حيث قررت أن تستمع لحديث المحروقي (محمد لطفي)، مع رجاله الذي جسدهم محمد خميسي، ومحمد الدقاق، بالإضافة إلى وجود “روبوت” زين، الذي رفض الفكرة، ونصح أحد رجال المحروقي أنه يرغب في تغير المحروقي نفسه.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

أما عزيز (عمرو عبد الجليل) مازال يبحث عن “روبوت” يوسف الشريف، ويستعد لقتله عندما يقابله، وطلب من سعادة (محمود الليثي) أن يغادر القدس ولكنه رفض، وأصر على مساعدته في المشكلة التي تورط فيها.

أما المهندس يُسر (محمد العمروسي) ذهب إلى رضوى (ناهد السباعي) واشترى لها الهدايا، حيث يحاول التقرب منها باعتبار أنها امرأة مُطلقة.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وكانت المفاجأة في نهاية الحلقة عندما ذهبت شادية (ياسمين علي) لمقابلة المحروقي، وقالت له إن من يعمل بجانبه هو “روبوت” للمهندس زين، وليس الحقيقي.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وانتهت أحداث المسلسل في الواحة كما بدأت منها، حيث تفاجئ المهندس زين، أنه مطلوب من قبل شخصين من شرطة الواحة، ولكنه لم يعرف السبب حتى هذه اللحظة.

توقيت مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 18 في رمضان 2020 بطولة يوسف الشريف

ليه عزيز ساعد صباح؟!.. مؤلف مسلسل النهاية يجيب على استفسارات الجمهور (صورة)

تابع مواقعنا