الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 18.. ثلاثة جرائم شهدتها الجمالية أبرزها قتل رياض الخولي لأحمد خليل (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 02:49 ص

كانت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الفتوة بها الكثير من التفاصيل التي ستغير من مجرى الأحداث القادمة، حيث شهدت حلقة اليوم عدد من الأحداث المفاجئة، ومن بينهم ثلاثة جرائم قتل في اليوم ذاته، وجمع بين الثلاثة جرائم القتل العمد، وكشف القاتل في نهاية الحلقة عن هويته.

والثلاثة جرائم تم ارتكابهم في نفس الوقت، وكانت الأولى هي أحباب (عبير فاروق) التي جسدت دور والدة الفنانة مي عمر، وظهرت في حياتها منذ أيام قلائل فقط، ولكن بعدما طلق الفتوة صابر أبو شديد زوجته (عايدة رياض)، التي دفعها كيد النساء لاستئجار أحدهم لقتل الزوجة الأولى.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وقرر سيد (رياض الخولي) الانتقام من حسن الجبالي (ياسر جلال) والفتوة صابر، في نفس الوقت، لذلك أرسل رجالًا لقتلهم جميعًا في غطاء الليل، وبالفعل شهد حي الجمالية ليلة صاخبة وعراك قوي بين أبنائه، حيث اجتمع ياسر جلال وزوج شقيقته الذي جسده محمود حافظ في عراك ضد هؤلاء هاجموا الحي.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وشاء القدر أن يخرجوا هم من العراك سالمين، ولكن قرر الفتوة صابر أن يحمي حسن الجبالي من سكين أن سيُغرز في ظهره، وترتب عليه قتله هو، والجريمة الثالثة تمت في الوقت ذاته، حيث قُتل شقيق والد ياسر جلال، وكان القاتل هو الفنان أحمد جمال سعيد.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وساد الصمت أرجاء الجمالية، وعم الحزن المكان، فلم يستطيع الفتوة عزمي (أحمد صلاح حسني) أن يتمالك أعصابه، عندما رأى والده مقلى على الأرض أمام أعينه، واتضح في النهاية أن القاتل هو كبير المشاديد فرج (ضياء عبد الخالق) باتفاق مع سيد، وكانت خطة سيد هي الحصول على الكنز وحده.

تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 18 بطولة ياسر جلال في رمضان 2020

مسلسل الفتوة حلقة 17.. أحمد خليل يُطلق عايدة رياض ورياض الخولي يهدد بقتل ياسر جلال (صور)

تابع مواقعنا