الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 17.. انفصال كريم فهمي عن ياسمين عبد العزيز بسبب عملها

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 10:43 ص

عرضت الحلقة السابعة عشر من مسلسل ونحب تاني ليه للنجمة ياسمين عبد العزيز، والذي يذاع على شبكة قنوات “سي بي سي”، وبدأت الحلقة بمشاجرة بين مراد – كريم فهمي – وغالية – ياسمين عبد العزيز – تسبب في انفصالهما.

وتشهد الحلقة أن السبب يرجع إلي إعتراض مراد على عملها مع طليقها في فيلم، بالإضافة ظهور شخص يدعى وليد – أحمد جمال سعيد – الذي يكون بطل الفيلم الذي تشتغل عليه غالية و يقوم بمغازلتها ، ويحاول التقرب منها.

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 17
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 17

ويقرر مراد أن يخير غالية بين الاستمرار في علاقتهما أو انسحاب من عملها مع طليقها بسبب الغيرة والخوف عليها، ولكن غالية اتخذت قرار الإستمرار في عملها، ومن ثم تسافر غالية مع طليقها و صديقتها نيفين – علا رشدي – لأستكمال عملها التي تشتغل فيه مهندسة ديكور.

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 17
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 17

ويتشاجر عبدالله – شريف منير – مع وليد الذي مازال يلمح بمغازلات لغالية، فيقرر عبدالله أن يتدخل ويوقف عن تلك المضايقات، مما أدى إلي توقف التصوير، حيث تغضب غالية من تصرف طليقها و طريقة التعامل بينهم.

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 17
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 17

وتختم الحلقة بإتصال هاتفي من مراد، ويحاول أن يلطف معها الأمور بعد انفصالهم أيام، فيسألها عن أحوالها في العمل مع طليقها، فتكذب عليه ولا تحكى له ما حدث حتي لا تثير غيرته، ولكنها يطلبها بالعودة إلي القاهرة وهى ترفض.

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 17
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 17

مسلسل ” ونحب تاني ليه” يضم كلآ من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، إسلام جمال، كريم فهمي، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، محمد عز، إيهاب فهمي وآخرون، والعمل من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ، وتأليف عمرو محمود ياسين ،وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16.. كريم فهمي يكتشف سر زواج والده من السكرتيرة

مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 17 بطولة ياسمين عبدالعزيز والقنوات الناقلة في رمضان 2020

تابع مواقعنا