الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير صحفية: جيرالدو يقترب من العودة للدوري الأنجولي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/مايو/2020 - 01:03 م

أفادت تقارير صحفية أنجولية، بأن جيرالدو دا كوستا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في طريقه للعودة إلى بريميرو دي أجاستو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”jornaldeangola” الأنجولية: “فريق أول أغسطس ينتظر الموقف الرسمي للاتحاد الأنجولي لكرة القدم بشأن مصير مستقبل المسابقات المحلية بعد تفشي فيروس كورونا”.

وتابعت الصحيفة: “أول أغسطس بدأ التركيز في الاستعداد للموسم المقبل، دون استبعاد إمكانية عودة جيرالدو في حال تخلى الأهلي عن خدمات المهاجم بالتأكيد”.

جيرالدو أول الراحلين عن الأهلي الموسم المقبل وعقبة تضمن بقائه

وواصلت الصحيفة: “اللاعب بعيد عن حسابات المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، وهو ما دفعه إلى البحث عن إمكانية الانتقال إلى البرازيل كخيار أول” .

وأضافت: “هناك اتصالات من لاعبين في أول أغسطس لإقناع جيرالدو بالعودة إلى الدوري الأنجولي خاصة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي”.

وأتمت الصحيفة الأنجولية: “في حالة موافقة الأهلي على بيع اللاعب سيسعى أول أغسطس ليكون انتقاله بشكل نهائي خاصة في ظل رفض النادي الأنجولي مبدأ الاعارة”.

وكانت تقارير إعلامية أشارت خلال الفترة الماضية إلى أن رينيه فايلر مدرب الأهلي يرغب في رحيل الأنجولي جيرالدو عن القلعة الحمراء، في الصيف المقبل.

3 أسباب تقرب جيرالدو من الرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل

تابع مواقعنا