الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي لمدة 24 ساعة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/مايو/2020 - 01:28 م

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تأجيل إجتماع مجلس الإدارة الذي كان مقررًا له بعد غد الأربعاء لمدة 24 ساعة ليقام يوم الخميس المقبل فى مقر النادى بالجزيرة لمناقشة عدد من الملفات المهمة والعاجلة.

ويبحث مجلس الأهلي في إجتماعاته عن حلول ومشروعات جديدة لتوفير موارد مالية للقلعة الحمراء لمواجهة ازمة توقف النشاط الرياضي.

وكان مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، قد عقد ثلاثة اجتماعات على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية عبر تقنية الفيديو كونفرانس، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية فى الدولة للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

ويعقد مجلس الأهلى اجتماعه المقبل فى مقر الجزيرة فى مكان واسع تماشياً مع الإجراءات الاحترازية، والحفاظ على بُعد المسافات من أجل مناقشة بعض الأمور الهامة.

وكان مجلس الأهلى قد قرر عدم المساس برواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية فى القطاعات الرياضية لمدة أربعة أشهر، بداية من 1-4 حتى 1-7-2020، على أن يتم صرفها كاملة لكن فى إطار جدولة شهرية، بما يضمن الوفاء بكل احتياجاتهم بشكل يناسبهم. ويقوم المجلس بإعادة تقييم الموقف ثانية بعد نهاية الفترة المشار إليها بما يتناسب مع الظروف العامة للبلاد.

سيد عبد الحفيظ لـ”القاهرة 24″: لم نحدد مدة عقد مروان محسن وجلسة خلال أيام للتجديد

تابع مواقعنا