السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة صدقي يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة طلبه ضم ثنائي الأهلي نهائيًا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/مايو/2020 - 03:09 م

مازالت الانتقالات الصيفية صداع في رأس الأجهزة الفنية، في ظل تغامض موقف الموسم الحالي، سواء الاستكمال أو الإلغاء، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشف حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن حقيقة طلبه الحصول على خدمات صلاح محسن وناصر ماهر، لاعبا الأهلي المعارين معه داخل الفريق، لإبرام التعاقد معهم نهائيًا.

مهاجم سموحة يزيل عقبات انتقاله للزمالك.. تعرف على التفاصيل

وأكد حمادة صدقي المدير الفني لنادي سموحة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه لن يطلب ضم صلاح محسن ولا ناصر ماهر نهائيًا، ولكن طلب تمديد إعارتهما، بعد أن لفتوا الأنظار وأثبتوا قدراتهم خلال الفترة الأخيرة وقبل توقف الدوري الممتاز”.

وتابع صدقي: “لم نفتح خط مفاوضات مع الأهلي بشأن تمديد إعارة الثنائي، بسبب أزمة كورونا، التي منعتنا من الدخول في مفاوضات رسمية مع مسؤول القلعة الحمراء”.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي داخل مصر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي وقع على أثره وفيات وإصابات.

وخرج صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بعد استبعاده الدائم من التشكيل الأساسي وخروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء.

الأهلي يوافق على طلب سموحة والجونة بتأجيل أقساط المعارين

تابع مواقعنا