الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 18.. محمد رمضان يتنازل عن الميراث وأحمد زاهر يترك ابنته في الشارع (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 09:42 م

عرضت فضائية “دي إم سي” منذ قليل الحلقة الثامنة عشر من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

وبدأت الحلقة على مشهد هجوم العساكر والضباط في السجن على رضوان، بعدما اكتشفوا تواجد هاتف معه في الحوش ويتصل بأحد الأشخاص من خلاله.

وقرر مأمور السجن حبس رضوان البرنس في حجز فردي بسبب مخالفة تعليمات السجن، وبعدها طلب السجين أن يتواصل مع أخوه فتحي والذي خطف ابنته.

وحرر العم عبد الرحمن والد لبنى محضرًا ضد فتحي بعد خطف حفيدته مريم، واستدعاه ضابط المباحث وأنكر أنه خطفها وأكد على أنها ابنة أخيه ولن يؤذيها.

فتحي يعترف لزوجته الأولى الدكتورة شيماء أنه من قتل لبنى وابنها سيف كما حاول قتل رضوان وابنته ولكنه فشل، كما طلبت منه الطلاق ثم هددها بالقتل هي الأخرى.

واتجه كل من فتحي وياسر ورأفت وعبير وعبد المحسن إلى السجن ومعهم ابنة رضوان، وطلبوا منه التنازل عن الممتلكات حتى يتركوا ابنته، وبالفعل تنازل رضوان ومضى على الأوراق.

وفي مشهد مؤثر للغاية، ذهب كل من أولاد البرنس إلى الحارة ومعهم ابنة رضوان، حيث قرر فتحي تركها في الشارع لأنها غير مرغوب فيها، وظلت الطفلة تبكي وبشدة.

مسلسل البرنس الحلقة 17.. أحمد زاهر يخطف مريم ابنة محمد رمضان (فيديو)

مسلسل البرنس تدور أحداثه حول رضوان البرنس والذي يجد نفسه أمام صراع قوي مع إخوته بسبب كشفه عن كتابة والدة كامل الميراث باسم وحرمان إخوته، وذلك عقب وفاة والده وخلال جلسة توزيع الميراث، لكن إخوته يتربصون له ويحاولون قتله هو وأسرته للظفر بالميراث، لكن رضوان البرنس كان له هدف آخر.

مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، و أحمد زاهر ونور اللبنانية وروجينا وأحمد داش وإنعام الجريتلي، إدوارد، مي عرفة، نجلاء بدر، وريم سامي، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

تابع مواقعنا