الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 19 بطولة عادل إمام في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 10:20 ص

يقدم موقع “القاهرة 24” لزواره ومتابعيه، موعد عرض الحلقة 18 مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام على قناة dmc في رمضان 2020، حيث يعود الزعيم للسباق الرمضاني بعد الغياب في العام الماضي بسبب مشاكل صحية وإنتاجية.

ويشارك الزعيم عادل إمام سباق رمضان 2020 بمسلسل فلانتينو، والذي كان مقررًا عرضه العام الماضي، قبل أن تحدث بعض الخلافات الإنتاجية، بالإضافة إلى بعض المشاكل الصحية التي منعت الزعيم من استكمال تصوير المسلسل ليتم تأجيله إلى العام الحالي.

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 19 بطولة عادل إمام 

يعد مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام أحد أهم مسلسلات الكوميديا في الموسم الرمضاني الحالي، والذي دفع عددًا من القنوات لشراء حقوق بث المسلسل، وأبرزها شبكة أوربت المُشفرة وقنوات dmc وقنوات mbc، نظرًا للشعبية الجارفة للفنان عادل إمام.

الحلقة 19 مسلسل فلانتينو

وينتظر الجمهور، مواعيد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 19، بعدما حملت الحلقات الماضية من مسلسل فلانتينو العديد من المفاجآت المثيرة، حيث اكتشفت دلال زوجة فلانتينو الأولى بوادر خيانته، وأمسكت بطرف الخيط من البداية ولتتأكد رويدًا رويدًا من شكوكها التي سيطرت عليها الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 20 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020

وتدخل أرشميدس -محمد كيلاني- ليرى ما سر ارتفاع الصوت بمنزل جيلان، وتفاجأ بوجود طليقها، وبعد طرده، طلب سامح الدخول لمنزله، وطال الحديث حتى ناما الاثنين في المنزل،وفي اليوم التالي طلب سامح من أرشميدس التدخل لكي يعود لطليقتها وكجعلها أمانة لديه.

قنوات عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 19

امتلكت مجموعة قنوات “دي إم سي” حقوق بث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام للمرة الأولى، بجانب مجموعة قنوات “إم بي سي”، التي كانت تمتلك الحقوق الحصرية لمسلسلات الزعيم في وقت سابق.

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 19

تذيع قناة “دي إم سي” مسلسل فلانتينو في السادسة والنصف مساءً، على أن يعاد في الواحدة فجرًا والواحدة ظهر اليوم التالي، كما يتم نقله على قناة “دي إم سي” دراما، في تمام الساعة العاشرة مساءً، فيما تتم إعادته في الرابعة فجرًا والرابعة عصرًا.

وتنقل قناة إم بي سي العامة المسلسل في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما يتم نقله عبر تلفزيون الأدرن وقناة فلسطين.

قصة مسلسل فلانتينو لـ الزعيم عادل إمام

تدور أحداث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام في رمضان 2020، حول شخصية نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، والذي يمتلك مجموعة من المدراس مسماة بمدارس فلانتينو، والتي تمر بأزمات مالية تخلق مشاكل مع أولياء الأمور بشكل كوميدي اجتماعي وطريف، قائم على كوميديا الموقف.

طاقم عمل مسلسل فلانتينو

يتشارك النجم عادل إمام بطولة فلانتينو، مع عدد من النجوم الكبار، أبرزهم الفنانة دلال عبد العزيز وراندا البحيري، بجانب ظهور الفنان سمير صبري، المسلسل من إخراج رامي إمام، وللمرة الأولى منذ فترة لا يشترك يوسف معاطي مع الزعيم، حيث اتجه عادل إمام للمؤلف أيمن بهجت قمر للمرة الأولى.

صور مسلسل فلانتينو

صناع مسلسل فلانتينو

صناع مسلسل فلانتينو

صناع مسلسل فلانتينو

تابع مواقعنا