الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18.. كريم فهمي يطلب الزواج من ياسمين عبد العزيز

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 10:49 ص

تشابكت الأحداث في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “ونحب تاني ليه” على شاشة قنوات “سي بي سي”، وتبدأ الحلقة باستمرار غالية – ياسمين عبد العزيز – في العمل مع طليقها عبد الله – شريف منير – ولكنها تتعرض لمضايقات من قِبل ميرنا التي تعمل مساعدة عبدالله، بسبب غيرتها منها، وخوفًا من رجوعها للمرة الثانية لطليقها الذي تقع في غرامه ولكنه يتجاهلها.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18

وكشفت داليدا مساعدة مراد أثناء الحلقة لمراد – كريم فهمي – كل المكايد التي يفعلها ابن عمه إيهاب – إيهاب فهمي – والذي يريد الاستيلاء على نصيب مراد بالكامل في الشركة، فيحاول أن أذيته بشتى الطرق و الوقوع في مصائب من خلال استغلال داليدا. 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18

كما بدأ إيهاب بتهديد داليدا، أن تكون هى البوابة التي يدمر بها مراد، وكانت الخطة أن تقوم داليا بإغراء مراد في الوقوع بحبها، ومعرفة كل أسراره الشخصية والهدف الكبير هو ابتعاده عن الشركة، وحيث قالت داليدا لمراد أن ابن عمه إيهاب يخطط لها بمكايد وخطط حتى يوقعه فهو يكرهه بشكل كبير ويريد أذيته. 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18

وتنتهي الحلقة بذهاب مراد إلى غالية حتى يحاول مصالحتها، ويرسل لها رسالة يطلب منها أن ترد عليه بسبب أنه يتعرض لأزمة كبيرة وأن تتجاهل مشكلتهما حاليًا، حيث استجابت غالية لطلبه وترد عليه ليخبرها بما حدث له، ويطلب منها في نهاية المكالمة الزواج بشكل مباشر، ولكنها رفضت، فيقرر مراد أن يفاجئها ويسافر لها دبي، ويطلب من غالية مقابلته و يطلب منها الزواج مجددًا وسط أجواء رومانسية. 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18

وتُطل الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال السباق الدرامي الرمضاني هذا العام بمسلسل “ونحب تاني ليه”، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويشاركها في البطولة كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 17.. انفصال كريم فهمي عن ياسمين عبد العزيز بسبب عملها

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16.. كريم فهمي يكتشف سر زواج والده من السكرتيرة

تابع مواقعنا