الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا يتجلى الشرف والحب والتضحية.. “عزل قها” يهنئ الممرضين باليوم العالمي

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 08:28 م

وجه مستشفى قها المركزي لحجر وعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، التهنئة لجموع تمريض مصر عامة، وممرضي المستشفى خاصة باليوم العالمي للتمريض.

وقال المستشفى في بيان له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، إن تمريض المستشفى نموذج مميز يدعو للفخر والاعتزاز بالتمريض المصري والعائلة المصرية.

كما وجه المستشفى التحية لممرضتين شقيقتين التحقتا للعمل في الحجر سويا في الجروب الثاني والرابع ، حيث أكد المستشفى في بيانه: “بكل حب وتضحية تعملان في نفس الدور ، وتجدهما سويا يتبادلان مهام العمل ويبذلون قصارى جهدهم في التخفيف، عن المرضى وتلبية طلباتهم، شعلة نشاط مستمرة هما الشقيقتان مني وهالة أحمد ، اللتين تمثلان نموذج فريد وأسرة شجاعة تشارك بشرف في مكافحة هذا الوباء”.

وأشار المستشفى في بيانه: “لن ننسى أنهما كانتا من المبادرين سويا للالتحاق بالعمل في الحجر، وأكملتا أسبوعين في الجروب الثاني، في العمل ثم مثلهما عزل منزلي والآن في الجروب الرابع”.

وأضاف المستشفى في بيانه أن النجاح والتميز في مستشفى قها للحجر الصحي مقياسه هو تحقيق نسب شفاء عالية ، وخاصة في الحالات الحرجة وكبار السن الي جانب سلامة الفريق الطبي المعالج.

وأكد المستشفى أن كل هذا النجاح يرجع لوجود نظام مكافحة عدوى قوي وصارم قائم على تطبيقه فريق من أفضل الممرضات ، يشرفوا ويساعدوا بانفسهم في تطبيق بروتوكولات مكافحة العدوى ، ومساعدة الفريق الطبي في ذلك بدعم وإشراف مباشر من الإدارة.

تابع مواقعنا