الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” داخل قرية طه شبرا بالمنوفية بعد عزلها.. والأهالي: “القرار حبر على ورق” (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 09:29 م

انتقلت كاميرا “القاهرة 24″، إلى قرية طه شبرا التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية، لرصد تطبيق قرار العزل، الذي أعلنت عنه الوحدة المحلية لمركز قريسنا وتم تنفيذه، بناء على قرار صادر من المحافظ إبراهيم أبو ليمون.

ورصدت كاميرا القاهرة 24، منذ دخولها القرية، حركة عادية للمواطنين، كما شاهدنا عددا من المحلات مفتوحة على مصراعيها، عكس ما أعلنته الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا.

وقال الأهالي إن قرار العزل “حبر على ورق” ولم يتم التنفيذ، وكل ما حدث هو صوراً تم تداولها على الصفحة الرسمية لمجلس المدينة.

وشاهدنا أثناء التجول داخل قرية طه شبرا، عمل موقف سيارات القرية، كعادتة اليومية لنقل الركاب، كذلك سير مركبات التوكتوك داخل القرية، فيما شهدت جنازة الشاب محمد نادي تواجد العشرات من أهالي القرية لوداع إبن القرية الذي شغلت فيديوهاته السوشيال ميديا الساعات الماضية.

وقال أحمد بسيوني، أحد أهالي القرية لـ”القاهرة 24″ إن الحياه داخل القرية، لم تتأثر بقرار العزل، لأننا لم نشاهده إلا على صفحات السوشيال ميديا فقط، نفاياً تطبيقة على أرض الواقع، والمواطنين داخل القرية، يقوموا بالتنقل داخل وخارج القرية دون إي قيود ولا يوجد أي أحد لمنع ذلك

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، قد كشفت في بيان على صفحتها الرسمية أمس عن صدور قراراً، من اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بشأن عزل قريتان هما ، طه شبرا وأبهنس التابعتين لمركز قويسنا، وقامت الوحدة المحلية بالتعاون مع مركز شرطة قويسنا بتطبيق العزل، وذلك للحد من إنتشار فيروس كوررنا المستجد، وإتخاذ التدابير الوقائية والإحترازية وحماية المواطنين من الإختلاط وإنتشار الفيروس.

تابع مواقعنا