السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة نعمة حسين بعد أن تزوجت زوج صديقتها وجمعتهم جلسة تصوير (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 11:01 م

تصدرت نعمة حسين تريندات مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بعد أن أعلنت زواجها من زوج صديقتها الشاب الذي يدعى سيد القاضي، والذي بالفعل لديه طفلان وفي انتظار مولوده الثالث من صديقتها، الأمر الذي لاقى انتقادا واسعا من مستخدمي السوشيال ميديا ووصفوها بالصديقة الخائنة، وآخرين رأوا أنها لم تفعل شيئا خاطئا.

قصة نعمة حسين

ونشرت نعمة منشورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدافع فيه عن نفسها وتوضح أنها لم تسرق زوج صديقتها أسماء بل لم تجمعهم صداقة من الأساس.

وفي سياق متصل تحدثت الزوجة الأولى أسماء عن الصداقة الزائفة والزواج الثاني والذي كانت ترفضه في بداية الأمر ولكنها سلمت به في النهاية، وعلقت خلال تواجدها في المجموعات النسائية ولم تستطع إخفاء غيرتها وأفصحت عن بعض الأسرار، قائلة إن نعمة الزوجة الثانية “كانت بتقول لجوزي يا عمو فاتفجئت إنه خطبها”، وانهالت أسماء عبر التعليقات بالنصائح للزوجات وربات البيوت بعدم ثقتهم في أي شخص يدعي الصداقة الزائفة.

وبالرغم من كل هذا إلا أنه على الصعيد الآخر خرجت نعمة حسين بجلسة تصوير فوتوغرافية جمعتها مع زوجها سيد القاضي وزوجته الأولى أسماء وأطفالهما، في لقطات ظهرت عليهم جميعا السعادة، وتعمدت نعمة نشر صور جمعتها مع أسماء بمفردهم خلال جلسة التصوير والسعادة تملأ وجههما، مما أثار غضب بعض مستخدمي السوشيال ميديا معترضين علي مبدأ الزيجة وخيانة الصداقة.

نعمة حسين
نعمة حسين
نعمة حسين
نعمة حسين
نعمة حسين
نعمة حسين
نعمة حسين
نعمة حسين

وخرجت الزوجة الأولى أسماء ترد على الانتقادات قائلة: “مكنتش موافقة الأول بس دلوقتي سعيدة وجوزي راجل محترم.. أحسن ما يعمل حاجة حرام”.

واعتبر البعض على وسائل التواصل الاجتماعي جلسة التصوير فعلا مستفزا ومخالفا لمبادئ مجتمعنا حيث لاقت رد فعل عنيف شديد اللهجة.

وهاجم المستخدمون الزوجتين وفجر أحد الأشخاص مفاجأة عندما أكد أن الزوجتين لم يكونا صديقتين من البداية بل توطدت علاقتهما بعد إتمام الزواج عندما تقبلت الزوجة الأولى أسماء الوضع وشاركتهما الحياة الزوجية في نفس المنزل.

بينما علقت نعمة حسين علي جلسة التصوير واصفة إيها بأنها أجمل لحظات حياتها وأن هذه هي أسرتها الثانية التي تقضي معها أسعد أيامها وان أسماء أصبحت لها أكثر من أخت.

تابع مواقعنا