الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 19.. عمر الشناوي يضع السكين على رقبة يوسف الشريف (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 12:54 ص

بدأت حلقة اليوم من مسلسل النهاية بأحداث مثيرة، حيث عرضه قصة حياة “روبوت” عزيز (عمرو عبد الجليل)، منذ أن كان إنسانًا، فكان مجرمًا وتورط في العديد من المشكلات حتى دخل السجن.

وشهدت القدس تنقلات في الفترات القديمة، حيث كان الشخص الذي صُنع منه “روبوت” عزيز، يسكن في بلدة أخرى، وبعدما قتله “الروبوت” قرر السفر خلال حركة التنقلات واختار القدس للبقاء فيها.

وقبلما يدخل القدس قابل صباح (سهر الصايغ) للمرة الأولى، ولكنها في هذا الوقت كانت طفلة صغيرة مع والدها ووالدتها، وكانت هناك فحوصات تجرى على الأفراد الذي يدخلوا القدس للمرة الأولى وكان عزيز منهم ولكنه استطاع الإفلات من شرطة القدس في هذا الوقت.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وانتقلت الأحداث إلى المصنع الذي أسسه عزيز لتصنيع قطع بديلة لأطراف الجسد، وجمعته صداقة قوية بوالد المهندس يُسر (محمد العمروسي) الذي استأجر منه المصنع، الذي بدأ فيه تجارته، ولم يغادر هذا المصنع إلا بعد 25 عامًا، وساعده في ذلك المهندس يُسر.

وبعدما استطاع الحصول على مكان ليستكمل فيه تجارته بوسط البلد، قابل سعادة (محمود الليثي) الذي بدأ العمل معه بدلًا من العمل بجانب عصابة المحروقي (محمد لطفي).

ولكن مؤنس (أحمد وفيق)، لم يقتل عزيز، حيث أخبره عزيز أنهما يواجهان العدو ذاته فما الفائدة من قتال كل منهما الأخر، ولكن الأحداث مازالت غامضة ولا نعرف ماذا سيحدث.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وانتقلت الأحداث فيما بعد للواحة، فمازال المهندس زين (يوسف الشريف)، يحاول العثور على قاتل أرسلان (أحمد مجدي)، وتبحث معه المحققة التي تجسد دورها سارة عادل.

وفي النهاية استطاع أمن القوات الخاصة من أمن الواحة العثور على القاتل، ولكن الأمر أقلق يوسف الشريف، لأنه يريد التحرك سريعًا لمعرفة معنى الرسالة التي قالها أرسلان له قبل وفاته.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وانتهت الحلقة بظهور صديق أرسلان الذي جسد دوره الفنان عمر الشناوي، في غرفة المهندس زين، ووضع السكين على رقبته وهدده بالقتل.

موعد عرض الحلقة 19 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف على قناة on في رمضان 2020

مسلسل النهاية حلقة 18.. عمرو عبد الجليل يفجر مفاجأة ويتحول إلى “روبوت” (صور)

تابع مواقعنا