الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يرحب بدعم عاشور في الاحتراف بالخليج

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/مايو/2020 - 03:08 م

رحب مسؤول النادي الأهلي، بقياده محمود الخطيب، بمساعدة حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي تأكد رحيله نهاية الموسم الكروي الحالي.

ورفض الأهلي تجديد عقد حسام عاشور، وفضل توجيه الشكر له، بعد ان طالب فايلر لجنة التخطيط بقياده محسن صالح، بعد احتياجه لعاشور خلال الفترة المقبلة.

 ويساعد مسؤول الأهلي حسام عاشور في  الاحتراف إلى الخليج وتوفير عرضا مناسبا له اذا تمسك بعدم الاعتزال بعدما رفض الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر فكرة تجديد عقده الذي ينتهي في أواخر يونيو المقبل.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن مسئولو النادي وأصدقاء اللاعب مازالوا يحاولون إقناع عاشور بالاعتزال والاكتفاء بالسنوات الطويلة التي قضاها مع الفريق الأحمر مع قبول العروض والمزايا التي قدمها له محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الفريق، وهي العمل في قطاع الناشئين والعمل بقناة النادي، وأخيرًا تنظيم مهرجان اعتزال يليق به.

وتابع المصدر: “عاشور عليه التزامات كثيرة يريد الوفاء بها وهو ما يجعله غير متحمس لفكرة الاعتزال خاصة وأنه مقتنع انه قادر على العطاء لعامين آخرين علي الأقل”.

فيروس كورونا يُجبر حسام عاشور على الاعتزال داخل الأهلي (تفاصيل)

تابع مواقعنا