الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وحشاني يا أختي جدًا.. قصة أغنية أعدتها غنوة قبل وفاتها لتصالح شقيقتها أنغام (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 05:07 م

كشف الشاعر الغنائي الشاب، مينا مجدي خلال مداخلة هاتفية مع قناة TEN في برنامج كلام بنات، عن مفاجأة كانت تُعدها الفنانة الشابة الراحلة غنوة لشقيقتها النجمة أنغام، وهي عبارة عن أغنية تُغنيها غنوة وتُهديها لشقيقتها الكُبرى.

وقال مجدي أن غنوة طلبت منه كتابة كلمات الأغنية بعدما قصت له ذكرياتها الكثيرة التي جمعتها مع أنغام ومواقف تحن لها كثيرًا، وكانت غنوة تُريد تقديم تِلك الأغنية لتُعيد من خلالها المياة لمجاريها بينها وبين أنغام التي قد انقطعت علاقتهما خلال السنوات الأخيرة.

يقول مجدي أن غنوة خلال مُكالمة طويلة جمعتهم قالت له أنه برغم الخلافات بينها وبين شقيقتها إلا إنها لازالت تُكن لها حُب كبير، وتحتاج لوجودها في حياتها مرة أخرى، وكانت فكرتها تقديم تِلك الأغنية لتُهديها لأنغام وتعود علاقتهم مرة آخرى.

وتقول كلمات الأغنية “وحشاني يا أختي جدآ، وحشتني الذكريات، مهما الأيام خدتنا، عمري ما انسي اللي فات، في بيننا حاجات كتيره، وانتي يا أختي الكبيره، عندي ست البنات”.

جدير بالذكر أن الفنانة غنوة، توفت صباح يوم الجمعة الماضي إثر حادث سير بمنطقة التجمع الخامس وتم نقلها لمستشفى الدفاع الجوي التي وافتها المنية بها بسبب نزيف داخلي بالقفص الصدري، وأقيم العزاء يوم الأحد الماضي بمسجد المشير طنطاوي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

 

تابع مواقعنا