الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية الحلقة 20.. مؤنس وعزيز يواجهان عدو مشترك وزين مهدد بالقتل

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 09:25 م

يعرض مسلسل النهاية الحلقة 20 بطولة يوسف الشريف مساء اليوم الأربعاء 20 رمضان 1441 – 2020 على قناة ON، وتطورت أحداث المسلسل مؤخرًا بعد المفاجأة التي كشفت عنها أحداث المسلسل وهي أن عزيز (عمرو عبدالجليل) روبوت وليس بشريًا كما كان يُعتقد طوال أحداث الحلقات الماضية من المسلسل.

مسلسل النهاية تدور أحداثه في المستقبل عام 2021 أي بعد قرن من الآن، ويتحدث عن أزمة طاحنة يعاني منها العالم ويسعى جاهدًا بكل طوائفه لإيجاد حل لها وهي أزمة الطاقة، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل النهاية شخصية المهندس زين، كما يظهر في شخصية الروبوت الذي صنعته صباح (سهر الصايغ).

مسلسل النهاية الحلقة 20

بعد مفاجأة الحلقات الأخيرة من مسلسل النهاية باكتشاف أن عزيز روبوت، عرض مسلسل النهاية قصة حياة عزيز منذ أن كان بشريًا وظهر في صورة مجرم ودخل السجن، فيما قتل الروبوت الشخص الذي صنع منه روبوت عزيز، كما استعرض المسلسل المصنع الذي فتحه عزيز لبيع قطع آلية بديلة لأطراف الجسد.

وظهر مؤنس وهو يتحدث عن عزيز عن عدو مشترك سيواجهانه، لذلك تركه يعيش ةلم يقتله، فيما يهدد شخص المهندس زين بوضع السكين على رقبته.

مسلسل النهاية حلقة 19.. عمر الشناوي يضع السكين على رقبة يوسف الشريف (صور)

مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 20

يعرض مسلسل النهاية الحلقة 20 على شبكة قنوات أون حصريًا مساء اليوم وحتى مساء الغد، ونستعرض هذه الأوقات بالتفاصيل.

ويمكن مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 20 في المواقيت التالية:

قناة أون إي 10:15 مساءً، قناة أون دراما 11:30 مساءً، قناة أون إي 02:00 صباحًا، قناة أون دراما 03:15 صباحًا ، قناة أون دراما 08:00 صباحًا، قناة أون إي 02:00 مساءً، قناة أون دراما 05:00 مساء.

قصة مسلسل النهاية لـ يوسف الشريف

يعاني العالم من أزمة طاحن في المستقبل وتحديدًا عام 2120 وهي أزمة الطاقة وتدور أحداث مسلسل النهاية في مدينة القدس، وتتصارع عدة جهات على مصادر هذا العالم فيما يحاول مهندس البحث عن حل للأزمة هو المهندس زين (يوسف الشريف) لكنه يفاجأ بوجود نسخة آلية منه.

‌طاقم عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية من بطولة النجوم يوسف الشريف، وعمرو عبدالجليل وسهر الصايغ وأحمد وفيق وناهد السباعي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف،ومن إخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا