الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض فيلم”سواح” لكريم قاسم في 50 دولة على “NETFLIX” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 14/مايو/2020 - 12:38 م

تبدأ شبكة “NETFLIX” في عرض فيلم سواح بطولة كريم قاسم على منصتها من اليوم، وقال كريم قاسم “عرض فيلم سواح على Netflix يجعله يصل لأكثر من 50 دولة بلغات مختلفه وجمهور متنوع وذلك دائما ما يتمناه أي ممثل عند السعي للمشاركة في فيلم عالمي مثل سواح، وأعتقد أنه سينال أعجاب الجمهور العربي والدولي بشكل كبير وخاصه بسبب رواج المنصات الالكترونية الآن مع الظروف التي يمر بها العالم اصبحت هي مصدر الترفية لمحبي الأفلام والمسلسلات”

ويعرض فيلم سواح على “NETFLIX” في دول الشرق الأوسط وأوروبا الوسطى والشرقية ولوكسمبرج وبلجيكا وهولندا وألمانيا والنمسا وسويسرا.

يذكر أن فيلم سواح شارك في أكثر من من 36 مهرجان حول العالم وحصل على 12 جائزة حتى الآن، كما بدأ عرضه على أكثر من منصة الكترونية في لوكسمبرج وبلجيكا، والفيلم من بطولة كريم قاسم وإخراج المصري اللكسمبورجي أدولف العسال ومن تأليف الكاتب الكندي دنيس فوون.

ويتتبع فيلم سواح قصة الشاب سمير الذي يعشق الموسيقى فيسعى ليصل فنه إلى الجماهير، فيسافر للمشاركة في مسابقة عالمية للدي جي ولكن يفقد ممتلكاته والباسبور الخاص به في الطريق ويحتجز كلاجىء في لوكسمبورج وهنا يتعرض للعديد من المغامرات، وتدور أحداثه في 4 دول مختلفة، كما أنه ناطق بـ 6 لغات مختلفة.

 

View this post on Instagram

 

فيلم سواح موجود دلوقتي على NETFLIX في ٥٠ دولة حول العالم………….. Watch SAWAH now on NETFLIX in the Middle East, Central and Eastern Europe, Luxembourg, Belgium, the Netherlands, Germany, Austria and Switzerland #netflix #netflixandchill @netflixmena @netflix @sawahmovie @sarrahsworld @mahmoud_ellisy

A post shared by Karim Kassem (@karimkassem86) on May 13, 2020 at 3:33pm PDT

ويعتبر فيلم سواح هو الفيلم الثالث لكريم قاسم الذي يعرض على “NETFLIX” حيث يعرض له أيضاً فيلم ليل خارجي الذي احتل المراكز العشرة الأولى في مشاهدات مصر منذ انطلاقه على “NETFLIX” كما عرض له الفيلم العالمي “The First Line”.

ويعرض لكريم قاسم الآن مسلسل لما كنا صغيرين في رمضان على قنوات الحياة و”dmc”والتليفزيون المصري كما ينتظر عرض الفصل الثاني من مسلسل مملكة أبليس الذي سيعرض على منصة شاهد.

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 20.. انتحار كريم قاسم وصدمة كبيرة لريهام حجاج (صور)

تابع مواقعنا