الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 21 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف على قناة on في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الخميس 14/مايو/2020 - 03:31 م

ازداد بحث الجمهور خلال الساعات الماضية ، عن موعد عرض الحلقة 21 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف على قناة on في رمضان 2020، بعد تشابك الأحداث وتزايد الصراع خلال الحلقات الماضية، مما جعل الجمهور في شغف لانتظار الحلقة الجديدة.

وعاد يوسف الشريف للمارثون الرمضاني من جديد بعد غيابه في العامين الماضيين، إثر توقفه بعد آخر مسلسلاته “كفر دلهاب” في 2017، والذي يعد امتدادًا لمسلسلاته الناجحة منذ بداية العقد الحالي.

موعد عرض الحلقة 21 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف على قناة on

وبدأ يوسف الشريف في البروز في أدوار البطولة التلفزيونية منذ العام 2011، في البطولة المشتركة لمسلسل المواطن إكس، ليبدأ سلسلة من الأعمال القوية بداية من العام التالي، وأبرزها أعمال: اسم مؤقت، رقم مجهول، الصياد، لعبة إبليس، كفر دلهاب.

الحلقة 21 مسلسل النهاية

ويبحث الجميع عن موعد عرض الحلقة 21 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف، لمتابعة أحداث المسلسل التي اقترب من النهاية والذي يحاول الجميع استيعاب ما يحدث فيه، خاصة مع توجيه بعض الاتهامات بسرقة العمل من عمل أجنبي.

شهدت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل النهاية العديد من الأحداث، حييث استطاع عزيز (عمرو عبد الجليل) أن يقتل “روبوت” المهندس زين (يوسف الشريف)، عن طريق السلاح الذي صنعه في الحلقات السابقة، حيث كان مصنوع من المعدن الذي صُنع منه “الروبوت”.

وانتقلت الأحداث فيما بعد إلى الواحة، حيث يحاول المهندس زين معرفة معنى الرسالة التي قالها له أرسلان (أحمد مجدي) قبل وفاته، ولم يقتل صديق أرسلان الذي يُؤدي دوره (عمر الشناوي)، بل تحدث معه عن الشفرة الذي قالها أرسلان (أحمد مجدي) له قبل وفاته، وكانت تعني أرقام معينة.

وتوالت أحداث الحلقة، حتى أدرك زين في نهاية الحلقة، معنى هذه الرسالة، ولكن لم يوضح لنا ما معناها، ولكن ربما يتضح الأمر في الحلقة المقبلة، ويعد مسلسل النهاية هو أول مسلسل خيال علمي في مصر والوطن العربي، وجذبت عدد كبير من الجماهير لمتابعتها.

قنوات عرض مسلسل النهاية الحلقة 21

امتلكت مجموعة قنوات أون الحقوق الحصرية لعرض مسلسل النهاية في رمضان 2020 للنجم يوسف الشريف، حيث يتم نقل المسلسل عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى إذاعته عبر منصة وواتش إيت الإلكترونية.

ويمكن للمتابعين استقبال بث قناتي أون وأون دراما، عبر التردد 10853 أفقي وفق معدل الترميز 27500، عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

مواعيد عرض مسلسل النهاية الحلقة 21

يتم إذاعة الحلقة الجديدة من مسلسل النهاية في العاشرة والربع مساءً عبر شاشة قناة أون، على أن تتم الإعادة في الثانية صباحًا، والثانية ظهرًا.

اقرأ أيضًا: يوسف الشريف يصل لحل لغز أحمد مجدي في الحلقة الـ20 من مسلسل النهاية

فيما يتم نقل الحلقة من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا، عبر قناة أون دراما.

طاقم عمل مسلسل النهاية

ويشارك في التمثيل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم يوسف الشريف، سهر الصايغ، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمود الليثي، محمد لطفي، أيمن الشيوي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

قصة مسلسل النهاية لـ يوسف الشريف

وتتمحور أحداث مسلسل النهاية، عن نهاية الأرض عام 2100، ومدى إمكانية استخدام الروبوت مكان الإنسان وأهميته في معظم الأعمال ومدى تأثيره الإيجابي والسلبي على البشر، بالإضافة إلى الحديث عن وقوع دول عظمى مثل الدولة الأمريكية وسقوط إسرائيل واستعادة القدس.

صناع عمل مسلسل النهاية

بوستر لمسلسل النهاية رمضان 2020

يوسف الشريف في مسلسل النهاية

تابع مواقعنا