الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا اللوزي تحتفل بولادتها الثانية: “بقيت أم البنات” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 14/مايو/2020 - 10:56 م

وجهت الفنانة يسرا اللوزي، الشكر لجميع أصدقائها من الوسط الفني، وجميع من حرص على السؤال عن صحتها بعدما وضعت ابنتها الثانية التي اختارت لها اسم نادية.

ونشرت اللوزي عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة لقدم طفلتها، وعلقت عليها قائلًة: “من حوالى أسبوعين، وصلت”نادية” بالسلامة الحمد لله، وبكده بقيت أم البنات.. شكرًا لكل الناس اللى سألت عليا ووقفت جنبي لما كنت قلقانة من الولادة في زمن الكورونا، وربنا يقوّم كل الأمهات بالسلامة”.

يسرا اللوزي تضع طفلتها الثانية
يسرا اللوزي تضع طفلتها الثانية

وكانت اللوزي قد أعربت عن شعورها بالخوف قبل اقتراب موعد ولادتها، حيث كانت تخشى من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وسألت الجماهير وخاصًة السيدات الحوامل حول قلقهم في تلك الفترة الصعبة.

ونشرت اللوزي عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات “انستجرام”، فيديو ظهرت عليها علامات الحمل في الشهور الأخيرة بشكل كبير، وقالت: “يارب الناس كلها تكون بخير ويخدوا بالهم من نفسهم وميخرجوش زي ما كلنا بنعمل.. بس سؤالي الأهم زميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا عاملين ايه قلقانين من ايه متخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل حبيت أشاركم مخاوفي وأشوف انتو حاسين بإيه وبتفكروا في ايه، إلى زميلاتي الحوامل عاملين إيه في الهم ده”.

أخبار الفن اليوم السبت.. يسرا اللوزي تعبر عن مخاوفها لاحتمال إصابتها بكورونا أثناء ولادتها

مسلسل بخط الإيد الحلقة 45 الأخيرة.. أحمد رزق يكتشف سر اختفاء زوجته يسرا اللوزي (صور وفيديو)

تابع مواقعنا