الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 21.. المهندس زين يفسر رسالة أرسلان لإحداثيات بمكتب أمن الواحة (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/مايو/2020 - 02:24 ص

شهدت حلقة اليوم من مسلسل النهاية العديد من الأحداث، وخاصًة في الواحة، حيث استطاع المهندس زين (يوسف الشريف)، أن أن يترجم معنى الرسالة التي تركها له أرسلان (أحمد مجدي) قبل وفاته.

واستطاع المهندس زين من خلال صديق أرسلان الذي جسده الفنان (عمر الشناوي)، التي كانت تعني أرقام معينة وإحداثيات، التي تؤدي لمكان معين في الواحة.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وذهب المهندس زين في بداية اليوم إلى المكان الذي تؤدي الإحداثيات إليه، ووجد هناك ما صندوق، مغلق بطريقة معينة وكلمة السر الخاصة به هي الأرقام التي قالها أرسلان له.

والمفاجأة أن تلك الإحداثيات كانت تؤدي إلى مكان في مكتب الأمن الخاص بالواحة، واستطاع أن يدخل هذا المكان ويخرج دون أن يراه أحد، ولكن لسؤ الحظ التقطته الكاميرات.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وبمجرد وصول زين إلى غرفته تفاجئ بمجئ رئيسه في العمل له، والذي جسده الفنان محمد مرزبان، وبعد محاولات استطاع زين أن يجعله ينتظر خارج الغرفة.

بعدما غادر رئيس زين في العمل استطاع الأخير أن يخفي الصندوق الذي وجده، وقرر أن يأخذ الإجراءات الاحترازية كي لا يقتحم أحد الأفراد الغرفة في غيابه، فأسرع بتغير كلمة السر الخاصة بالغرفة.

وكان يومًا مملًا على المندس زين في العمل، حيث كان ينظر للساعة بعد كل لحظة ليتفاجئ بالوقت الذي لا يمر، فكان يرغب في ناية اليوم حتى يعود للغرفة، ويفتح الصندوق.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

انتهى اليوم، وعاد المندس زين للغرفة، واستطاع فتح الصندوق، وانتهت الحلقة قبلما يرى أحد ما يحتوي عليه الصندوق، وهذا ما سنعرفه في الحلقة التالية.

موعد عرض الحلقة 21 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف على قناة on في رمضان 2020

يوسف الشريف يصل لحل لغز أحمد مجدي في الحلقة الـ20 من مسلسل النهاية

تابع مواقعنا