الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة ممرضة بمستشفي قها للحجر الصحي بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 15/مايو/2020 - 09:51 ص

أعلنت إدارة مستشفي قها المركزي للحجر الصحي لمرضي فيروس كورونا، إصابة إحدي الممرضات العاملات بأحد الفرق الطبية السابقة بالفيروس، ونقلها للمستشفي للعلاج.

ووجهت إدارة التمريض بالمستشفي الشكر والتقدير لإدارة الفريق الطبي الرابع، بمستشفى قها للحجر الصحي، بقيادة الدكتورة سعاد حتاته، واحمد حسونة المدير الإداري، وانتصار المزين مشرفة التمريض لجهودهم الكبيرة التي تكللت بالنجاح، بنقل الممرضة المصابة للمستشفى للعلاج بعد تنسيق من وزارة الصحة.

وقالت الدكتورة سعاد حتاته، رئيس الفريق الطبي الرابع المتواجد حاليًا في مواجهة الفيروس لـ”القاهرة 24″ أن التمريض هم عمود المستشفى الصلب وأيقونة التميز، بإخلاصهم وكفاءتهم وتجردهم لمهنتهم النبيلة، مشيرة أن كل ممرضة وممرض رمز وشامة على جبين كل حر.

وأضافت حتاته أن عدد المتعافين من الفيروس، ارتفع بالمستشفي إلى 167 شخصًا بعد خروج 10 حالات منها، مشيرة أن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، و أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التي تساهم في رفع معدلات الشفاء.

وأشارت حتاته أن المستشفي لا تعاني من أي عجز في الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضي، مشيرة إلى أنه لايوجد أي نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفي، و المصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوفرة.

تابع مواقعنا