الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 22.. مواجهة قوية بين محمد رمضان وأحمد زاهر ومحمد علاء (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/مايو/2020 - 09:29 م

عرضت فضائية “دي إم سي” الحلقة 22 من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث الغير متوقعة، فمازال الأسطى محمود يخفي عن رضوان أمر ابنته مريم، حيث يذهب الأخير كل حين إلى الموقف ويقف بجانبه ويسأل على الطفلة والأول يرى حزنه الشديد عند البحث ولا يهتم لأمرة خوفًا من أخذ البنت.

فتحي يطلب من فدوى أن تذهب إلى علا في الفندق وتعطيها شيك بثلاثة مليون جنيه لترسله إلى رضوان، ويكون عوضًا عن سنوات السجن التي قضاها ولكنها ترفض ويحدث مشادة كلامية بينهم.

حمادة يكشف لرضوان علاقة فدوى وياسر الغرامية من وراء زوجها فتحي البرنس، والأخير يندهش من هذا الأمر.

شيماء تطلب من زوجها رجل الأعمال كمال أن يجد عملًا لرضوان في إحدى شركاته، ولكنه يرفض تماما ويخبرها أنه من الممكن إعطاءه بعض الأموال فقط.

نورا تكشف لصديقها المهندس كافة المعلومات عن إخوتها والذين زجوا بأخيهم في السجن ظلمًا، ولكنه يصر على زواجهما مؤكدًا على أنه لن يشغله هذه التفاهات.

خطيبته السبب.. القبض على المتهم بتسريب مشهد انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر فى “البرنس” (صور)

ياسر يقرر أن يعمل في المخدرات بدون فتحي، وذهب إلى تاجر المخدرات الذي يتعاقد معه أخيه، ويطلب منه ذلك، وتدري فدوى بالأمر.

وتنتهي الحلقة عند ذهاب كل من ياسر وفتحي إلى منزل رضوان ومعهم ثلاثة مليون جنيه، وطلب فتحي من ياسر أن يعطيه هو الشيك وهنا تنتهي الحلقة بعدما يرى رضوان أخيه ياسر أمام الباب وفي انتظار مواجهة قوية بينهم.

مسلسل البرنس، تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق أشقاءة عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم وتتوالي الأحداث في إطار مشوق.

والعمل من بطولة كل من محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا