الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة السويس: إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا خلال يومين

القاهرة 24
صحة وطب
الجمعة 15/مايو/2020 - 09:33 م

أعلنت مديرية صحة السويس، خلال بياناً لها عن إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا المستجد، خلال يومين الخميس والجمعة، من بينهم 7 حالات مخالطة لحالات ايجابية، وحالتين جدد، وتم نقل عدد منها لمستشفى عزل أبوخليفة –المخصصة لاستقبال مصابي فيروس كورونا-، فيما جاري التنسيق مع وزارة الصحة للنقل المصابين لمستشفيات العزل.

وأكدت المديرية خلال البيان، على أهمية الالتزام بالإجراءات التى وضعتها الدولة للحد من انتشار الفيروس، وهى عدم التواجد بالأماكن المزدحمة وعدم التواجد فى تجمعات واتباع قواعد النظافة العامة من الغسيل المستمر للأيدى وآداب العطس والسعال وتنظيف الاسطح باستمرار بالمواد المطهرة وعدم النزول الا للضرورة القصوى.

وكيل “صحة السويس”: الطاقم الطبي المخالط لطبيبي التأمين المصابين بكورونا بصحة جيدة (خاص)

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت اليوم الجمعة، عن خروج 173 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2799 حالة حتى اليوم. وأوضحت الوزارة أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا ارتفع ليصبح 3363 حالة، من ضمنهم الـ 2799 متعافيًا، كما تم تسجيل 399 حالة جديدة ووفاة 21 حالة جديدة، ليصل جمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة، هو 11228 حالة من ضمنهم 2799 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و592 حالة وفاة.

تابع مواقعنا