الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العامري فاروق يتحدث عن “نادي القرن” والتخلي عن مؤمن زكريا وخلافاته مع عبدالحفيظ

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/مايو/2020 - 02:23 ص

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي أن الأهلي هو نادي القرن وسيظل رغم محاولات الزمالك التشكيك في الأمر.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أنه يهنئ جمهور الأهلي على ذكرى فوزه بالجائزة التي تحل بعد أيام.

وقال إن من حق الزمالك التحرك للحفاظ على ما يراه حقوقه ولكن الأهلي يظل نادي القرن.

وأثار مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور حالة من الجدل الشديد بعد إعلانه تقديم شكوى دولية لدى المحكمة الرياضية بسبب عدم حصول النادي على اللقب نهاية القرن الماضي.

ونفى العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي أن النادي لم يتخل عن مؤمن زكريا لاعب الفريق وأنه يدعمه في ظروف مرضه. وأضاف أن مجلس الإدارة اتخذ قرار دعم مؤمن بالإجماع وأنه تم الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة. وقال إن مؤمن لاعب مهم وتسبب في إنجازات للأهلي وأسعد الجماهير ومن ثم لم يتردد الأهلي في الوقوف إلى جانبه.

كما نفى العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي ما تردد عن وجود خلافات مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأضاف أن هذه الشائعات تهدف لضرب استقرار النادي كما حدث قبل مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. وقال إنه لا توجد علاقة مباشرة بينه وبين عبد الحفيظ كون محمود الخطيب رئيس الأهلي مشرفا على ملف كرة القدم.

الغندور يكشف حيثيات الزمالك للمطالبة بلقب نادي القرن الإفريقي

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تشكيل لجنة برئاسة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وعضوية كل من هاني زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور ، ثلاثي المجلس، لإعادة فتح ملف نادي القرن، والتواصل مع المحكمة الرياضية الدولية.

تابع مواقعنا