الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان.. نادر وبهيرة وراء قتل أمجد الشيال وخالد وهدان (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 16/مايو/2020 - 09:43 ص

تنكشف بعض الحقائق خلال الحلقة 23 من مسلسل “لعبة النسيان” بطولة النجمة دينا الشربيني، ويبدأ الخيط من عند نادر الذي يلعب شخصيته الفنان علي قاسم، وتستمر المواجهات بين عائلة الشيال، ويقدم “القاهرة 24” ملخص الحلقة.

1- اتجهت رقية -دينا الشربيني- إلى مطعم عمرو وهدان -أحمد داوود- لتخبره بحقيقة وصولها للطبيب محمد عبد السلام، وفوجئت برد فعل منه غير المعتاد، وأخبرها بأن حاتم -باسل زارو- أتى له وأخبره بخيانته، وأصبح عمرو يشك بحقيقة خيانتها مع شقيقه.

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

2- اتجه نادر -علي قاسم- لعيادة الطبيبة بهيرة -إنجي المقدم- ليسألها عن أخبار رقية، حيث أنها لم تقل له معلومات منذ فترة، وطلبت منه الانسحاب ليرد عليها بأن الوقت تأخر لذلك الفعل.

3- تحدث مازن -حسن مالك- مع والده عمرو بحدة شديدة، وكان غاضب مازن من الصور التي أرسلت له أيضًا والتي تجمع عمرو ورقية، وواجه مازن والده بتغيره المفاجيء وابتسامة منذ دخولها حياته.

4- رأت لمياء -أسماء جلال- زوجها نادر يخرج مبكرًا يوم الجمعة الذي من المفترض أنه يوم الإجازة من الشركة، وصعدت لغرفة رقية وتفاجأت بخروجها أيضًا في الصباح الباكر، فتيقنت من شكوكها، وحذرت رقية من الاقتراب لنادر، فهي لا تريدهم في حياتهما مرة أخرى وأخبرتها أن نادر يحبها.

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

5- ذهب نادر إلى منزل حاتم لكي يهدده بالابتعاد عن عائلة الشيال وعدم نشر الصور التي معه، وعدم المساس بسمعة العائلة، وإن لم ينفذ سوف يفتح قضية المخدرات التي أغلقت منذ 3 سنوات مرة أخرى، ولكن في تلك المرة بتهمة الإتجار.

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

6- اتصلت تمارة -هنا داوود- بمازن لتسأله عن سبب رد الفعل القوي الذي صدر منه عندما عرف بسيرة رقية، فولكن تحدث معها بحدة مما أثار غضب تمارة، وفي اليوم التالي ذهب مازن إلى مركز التغذية الذي تقابلا فيه، وأخبرها أن عمه هو خالد وهدان -أحمد داوود- الذي قتله والدها واعتقد بأنه عشيق رقية.

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان
خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

7- ازدادت الشكوك داخل رقية وأخبرت عمرو بأنه من الغريب محو جميع البيانات المتعلقة بدكتور محمد عبد السلام من تلك المشفى وهو طبيب كبير، وذهابه المفاجئ لليونان دون إبداء أي أسباب لزملائه، فحاولت الاتصال به، ولكن تفاجأت برد فعل الطبيب: “متتصليش بالرقم دا تاني”.

رجاء الجداوي: “شكلي الأرستقراطي حجمني كثيرًا.. ولعبة النسيان مستمر في التصوير لـ28 رمضان” (حوار)

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 21.. “رقية” تكتشف خيانة جديدة في حياتها

تابع مواقعنا