الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل بـ100 وش الحلقة 22.. نيللى كريم تعترف بحبها لآسر ياسين

القاهرة 24
فن
السبت 16/مايو/2020 - 10:46 ص

تبدأ الحلقة الـ22 من مسلسل بـ100 وش للنجمة نيللي كريم الذي يذاع على شبكة قنوات “الحياة”، باستمرار عمر- آسر ياسين -في إقناع سكر – نيللى كريم- بمحاولات عديدة في إظهار حبه الشديدة لها، من ثم بدأت سكر تلين لحبه، و تخبره بحبها له هي الأخرى في أجواء رومانسية. 

وإلى جانب آخر تتشاجر شقيقة سكر مع خطيبها بسبب الغيرة الشديدة عليها، وأيضاً يرجع السبب في اختيارهم تصميمات لشقة زواجهما المستقبلية، وأثناء ذلك يتجسس حمادة – إسلام إبراهيم – عليهما من خلال تطبيق على اللابتوب الخاص به، ويسمع جميع محادثتهم. 

مسلسل بـ100 وش الحلقة 22
مسلسل بـ100 وش الحلقة 22

كما يتصل حمادة بنادية بعد خلافها مع خطيبها، ويعرض عليها بأنه يريد مساعدتها له في تصميمات الفيلا الجديدة الخاص به، وذلك سيكون شغل بينهم، فطلبت منه أن يترك لها وقت للتفكير. 

وشهدت الحلقة محادثة تجري بين سكر وشقيقتها عن طلب حمادة بأنه تساعده في ديكورات الفيلا الجديدة له، ولكن تنفعل سكر عليها وترفض عملها مع حمادة، وتنصحها أن تهتم بخطيبها و تتمسك به. 

وتنتهي الحلقة بعرض سكر على عمر أن تكون عملية النصب المقبلة، تكون سرقة صديقه، فهو يمتلك الكثير من الأموال، ولكن عمر يرفض هذه الفكرة تماما، ويخبرها أنه إذا حدث ذلك الأمر سيخسرها. 

مسلسل بـ100 وش الحلقة 20.. نيللي كريم ترفض الزواج من آسر ياسين للمرة الثانية

مسلسل “ب100 وش” تدور أحداثه في إطار القالب الكوميدي، ويشارك في العمل كل من نيللى كريم، آسر ياسين، وعلا رشدي ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، ولؤي عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، والعمل من إنتاج جمال العدل وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل بـ100 وش الحلقة 21.. إسلام إبراهيم ينجح في النصب على ياسر الطوبجي

تابع مواقعنا