الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة موظف بالمبنى الرئيسي لـ”اتصالات مصر” في التجمع الخامس بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/مايو/2020 - 11:35 ص

علمت “القاهرة 24″، من مصادر مطلعة، إن موظفا بقسم الدعم الفني في فرع شركة اتصالات مصر بمنطقة التجمع الخامس، أصيب بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب مخالطته أحد أفراد أسرته المصاب بالفيروس، وهو ما جعل الشركة تقوم بإغلاق الدور الذي يعمل فيه الموظف بالكامل.

غلق بنك القاهرة بمدينة بلبيس وعزل 28 من العاملين وأسرهم بعد إصابة موظف بـ”كورونا” (صور)

وأضافت المصادر، أن الشركة قررت إغلاق الدور الذي يعمل فيه الموظف، كما قامت بإعطاء إجازة للموظفين المخالطين للمصاب، وذلك لعزل أنفسهم منزليًّا، عقب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه، وكذلك فحص باقي العاملين في المقر.

وتابعت المصادر أن الشركة قررت إجراء مسحات طبية لعددٍ كبيرٍ من العاملين في المقر، كما قامت بعملية تطهير وتعقيم المبنى بالكامل، حيث يعمل معظم موظفي الشركة منذ الجائحة عن بعد من المنزل، بحسب المصادر، ولكن أدى ظهور حالة إيجابية إلى ضرورة أخذ مسحات من جميع العاملين.

وكانت شركة اتصالات مصر، قد اعلنت في وقت سابق انها من أوائل الشركات التي أتخذت حزمة تدابير وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بين موظيفها وعملائها داخل مبانيها وفروعها.

واضافت انه يتم السماح للموظفين بالعمل من المنزل بالتنسيق مع المديرين، منذ بداية الازمة، لضمان استمرار العمل مع إعطاء الأولوية للأمهات وأصحاب الأمراض المزمنة.

وطلبت الشركة من الموظفين الإبلاغ فورا عند الشعور بأي عرض من أعراض البرد المعتاد حتى يتسنى للشركة التعامل مع الموقف وإرساله للجهة المختصة للاطمئنان على صحته وإبعاده هو وزملائه عن موقع العمل لفترة الـ14 يوما التي تظهر بها أعراض الفيروس للتأكد من سلامتهم.

بعد فصلها من نادي الزمالك.. موظفة تفارق الحياة من شدة القهر

تابع مواقعنا