السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سحجات وكدمات.. ننشر التقرير الطبي لـ”أحمد فلوكس” في واقعة اعتداء أفراد الأمن (مستند)

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/مايو/2020 - 11:13 ص

حصل “القاهرة 24” على التقرير الطبي المبدئي الخاص بالفنان أحمد فلوكس، في واقعة مشاجرته مع أفراد أمن كومبوند بمدينة الشيخ زايد في أكتوبر،

وتبين من خلال التقرير الطبي، أنه بالكشف الظاهري على المذكور، وجدت الإصابات الآتية: “كدمة شديدة وسحج بالصدر في الجانب الأيسر، كدمة شديدة بالرأس والصدر، وكدمات بالظهر”.

وقال المحامي علاء عابد، دفاع الفنان أحمد فلوكس، إن موكله مجني عليه وتم تعرضه للضرب والسب والشتم والابتزاز والتشهير به عن طريق نشر فيديو مجتزأ وليس كاملًا من إدارة كمبوند الجريا، موضحاً أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد إدارة الكمبوند، وطلبنا من النيابة العامة تفريغ كاميرات الكمبوند لتوضيح الحقائق.

التقرير الطبي لأحمد فلوكس
التقرير الطبي لأحمد فلوكس

بعد إخلاء سبيل الفنان.. محامي أحمد فلوكس يطلب مليون جنيه تعويض من أفراد الأمن (مستند)

وأضاف المستشار علاء عابد المحامي، أن ما تعرض له أحمد فلوكس مؤامرة مكتملة الأركان، ونثق في النيابة العامة التي أخلت سبيله بعد التأكد من عدم صحة الفيديو المنتشر على صفحات الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي.

وتابع: وجهت النيابة العامة تهمة الضرب والاعتداء لأفراد أمن الكمبوند، بالإضافة إلى تهمة إتلاف السيارة المملوكة لموكلنا، بعد ثبوت التلفيات بها والتي أحدثها أفراد الأمن بتحريض من الإدارة.

بيفرلي هيلز تعرض التصالح علي أحمد فلوكس في واقعة اعتداء فرد الأمن (فيديو)

وأكمل المحامي، سنلجأ للقضاء لمقاضاة اداره كمبوند الجريا وأمن الكومبوند، وطلبنا الادعاء مدنيا قبلهم بمبلغ مليون وواحد جنيه علي سبيل التعويض المدني المؤقت، وكذلك حصر جميع الصفحات التي تقوم بالتشهير ضد موكلنا، وسنكشف خيوط المؤامرة التي يتم تدبيرها ضد موكلنا وسنقاضي كل من تسبب في نسج خيوطها.

طلبات محامي أحمد فلوكس
طلبات محامي أحمد فلوكس

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس، في اتهامه بالتعدي على فرد أمن كومبوند بمدينة الشيخ زايد، بعد التأكد من عدم صحة الفيديو، وذلك حسبما أفاد دفاع الفنان المحامي علاء عابد.

واستمعت النيابة لأقوال الفنان أحمد فلوكس، بنيابة أكتوبر تمهيداً لبدء التحقيق معه في اتهامه بالتعدى بالسباب والضرب على فرد أمن كمبوند خاص بمدينة الشيخ زايد، بعد أن منعه فرد الأمن من الدخول، لكونه ليس من سكان الكومبوند.

إخلاء سبيل أحمد فلوكس في اتهامه بالتعدي على فرد أمن كومبوند بالشيخ زايد

بعد تعديه على فرد الأمن.. أحمد فلوكس:”ضربوني بالشوم وأنا محدش يزايد عليا” (فيديو)

تابع مواقعنا