السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع عدد المصابين بكورونا بقرية حمادة سرحان بالبحيرة لـ9 حالات.. وبرلماني يطالبهم بالعزل (خاص)

القاهرة 24
محافظات
السبت 16/مايو/2020 - 02:54 م

أعلن الدكتور عصام القاضي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركزي المحمودية والرحمانية بمحافظة البحيرة، قبل قليل، عن إيجابية 3 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، بقرية حمادة سرحان التابعة لمركز المحمودية، ليرتفع بذلك عدد المصابين إلى 9 حالات.

وطالب “القاضي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أهالي قرية حمادة سرحان التابعة لمركز المحمودية، بالبقاء في منازلهم وتقديم الموظفين بالقرية على إجازات خلال هذه الفترة قائلا: “رجاء خاص لأهالينا بحماده سرحان بالالتزام بالعزل الذاتي وعدم الخروج من المنزل لأي سبب، وتم تجهيز بعض الاحتياجات اليومية وعلى وصول مع مدير الإدارة الصحية، ومستعدون لتلبية طلبات الجميع أثناء العزل، وعلى العاملين والموظفين التقدم بإجازة هذه الفترة، تحياتي وجار تدبير إسعاف لأي مشتبه جديد”.

غلق مبنى تابع لديوان عام محافظة البحيرة بعد ظهور حالة مصابة بكورونا

كما توجه بالشكر لكل من تعاون من المسئولين والمحافظ ووكيل وزاره الصحة والتضامن، حيث تم الاتفاق على توريد مواد غذائية بعدد الأسر الموجودة، لتقليل الخروج من المنازل وهي على وصول، وجار بحث أي حاله مشتبه إصابتها لإرسالها إلى مستشفى صدر دمنهور.

ومن جانبها قالت المهندسة سلوى زكي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتأكيد على الاستمرار في تفعيل حملات التطهير والتعقيم بقرية حمادة سرحان.

وأضافت أنه تم تعقيم وتطهير قرية حمادة سرحان التابعة لقرية فيشا، وذلك من خلال التنسيق مع الإدارة الصحية بإشراف الدكتور خميس حريشة، مدير الإدارة، والدكتور صلاح يادم، مدير الإدارة البيطرية، منذ التاسعة صباحا، حيث تم رش وتطهير منازل الحالات الإيجابية.

البحيرة تسجل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وحالة وفاة (خاص)

وأشارت إلى أنه تم متابعة حالة المخالطين بمعرفة الطب الوقائي بالإدارة الصحية بالمحمودية، وإعطائهم التعليمات الوقائية، وتم التواصل مع التضامن الاجتماعي لتوفير عبوات غذائية لأسر القرية، وجار تطهير وتعقيم القرية بالكامل.

تابع مواقعنا