الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيليني عن إصابة راموس لمحمد صلاح: ضربة معلم وكان يعرف أن ذراعه سينكسر

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/مايو/2020 - 03:10 م

تحدث جورجيو كيليني، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن عرقلة سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني، للدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018.

وتسبب سيرجيو راموس، في إصابة محمد صلاح أثناء مشاركته في نهائي دوري الأبطال على مستوى الكتف الأيسر، مما جعله يغادر أرض المباراة في الشوط الأول.

وقال كيليني في تصريحات صحفية لصحيفة آس الإسبانية، عن كتابه الذي يتناول سيرته الذاتية تحدث خلاله عن الإصابة، واصفا راموس في بداية حديثه أنه أفضل مدافع في العالم مدافعاً عن الانتقادات التي يتعرض إليها بسبب أسلوب لعبه.

محمد صلاح يتفوق على راموس في سباق الأناقة 4-3 (فيديو)

وتابع حديثه عن راموس قائلاً: “يقولون إنه مندفع، غير تكتيكي، وتتسبب أخطاؤه بـ 8 إلى 10 أهداف في كل موسم”.

واستكمل: “راموس عكس هذا تمامًا هو يتمتع بميزتين لا توجد لدى أحد غيره تقريبا، فهو يعرف كيف يكون حاسما في المواجهات الكبرى، مع تدخلات تتخطى أي منطق، وحتى تتسبب بإصابات للاعبي الفريق المنافس.

وأردف عن إصابة محمد صلاح قائلاً: “تدخل راموس وقتها كان ضربة معلم، على الرغم من تأكيده أنه لم يكن يقصد هذا لكنه يعرف أن من كل 10 مرات بهذه الحركة يصاب اللاعب في 9 منهم بالكسر.

بعد مغادرته الغردقة.. سيرجيو راموس يوجه رسالة لمصر وشعبها (صورة)

وأضاف مدافع يوفنتوس عن ميزة راموس الثانية قائلاً: “حضوره الطاغي والدفعة التي يمنحها لباقي فريقه بالمقارنة مع زملائه في خط دفاع ريال مدريد”.

واختتم حديثه: “مجرد حضوره يعطي قوة مذهلة للفريق على عكس باقي زملائه في الميرنجي مؤكداً أن غياب راموس يجعل الفريق بلا دفاع”.

وقد خسر ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، ليتوج الملكي بلقبه الثالث عشر والثالث على التوالي.

مفاجأة.. “صلاح” غادر المعسكر لزيارة “راموس” في الجونة قبل مباراة جنوب إفريقيا مدعيًا المرض (فيديو)

تابع مواقعنا