الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس لـ”القاهرة 24″: “فرد الأمن السبب في الأزمة ورفضت حبسه وطرده من الشغل”

القاهرة 24
فن
السبت 16/مايو/2020 - 03:26 م

علق الفنان أحمد فلوكس، على ما أثير مؤخراً حول مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع السوشيال ميديا، وظهر فيه تعدي الفنان على أحد أفراد، موضحاً أن الفيديو لم يتعد النصف دقيقة، وظهر خلاله يهجم على أحد أفراد أمن كمبوند “الجريا بافلي هيلز”، نافياً صحة ذلك.

وقال فلوكس، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “اتصل بي العضو المنتدب من إدارة كمبوند بيفرلي هيلز وطلبوا الصلح، بعد ما اشتغلوا على كل اللي اتقال واكتشفوا الحقيقة وإن اللي حصل دا شيء شخصي، سواء تسريب الفيديو أو اللي لم يعلن عنه من فرد الأمن، واتضح أنه هو سبب افتعال الأزمة وتسريب الفيديو وكل شيء”.

وأضاف فلوكس: “الحقيقة حتى أنا رفضت إنهم يرفدوه من الشغل أو إنه يتحبس، وفورًا قولتلهم خلاص نتصالح، والكلام مكتوب في محضر النيابة، أنا مكنتش هحبسهم، أنا بس هثبت حقي وشكرًا، ودا اللي حصل، وأكيد لو أنا غلطان مكنش الصلح حصل”.

بعد إخلاء سبيل الفنان.. محامي أحمد فلوكس يطلب مليون جنيه تعويض من أفراد الأمن

وأكد فلوكس أن تسريب الفيديو جاء من قِبَل فرد الأمن وأنه المسئول عن كل تلك الإثارة والبلبلة بدوافع مجهولة، ولكن في كل حال رفضت التسبب في قطع عيشه أو حتى حبسه، وفقط توضيح الصورة كاملة للرأي العالم وإثبات حقي، خاصة أنه ليس من المنطقي فور تسريب الفيديو يحدث كل هذا الهجوم علي، فكل ما كنت أسعى إليه هو توضيح الحقيقة فقط لجمهوري الحبيب”.

بيفرلي هيلز تعرض التصالح على أحمد فلوكس في واقعة اعتداء فرد الأمن

وتعود القصة إلى أن ذلك الفيديو أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي على مختلف المنصات الإلكترونية، ووضح “فلوكس” أن تلك الإثارة جزء منها ممنهج بالفعل ضده، والبعض الآخر جاء نتيجة المشاعر الإنسانية بداخل كل فرد، وأن تصرف جمهوره لا يلام عليه، فإذا كان هو محلهم لفعل نفس الشيء، ولكن ذلك لانتشار فقط جزء من الحقيقة والواقعة، وذلك خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”.

سحجات وكدمات.. ننشر التقرير الطبي لـ”أحمد فلوكس” في واقعة اعتداء أفراد الأمن 

كما أن ذلك الفيديو له تكملة أخرى حيث إنه تعرض لهجوم من قِبَل أفراد الأمن بالشوم أثناء اعتراضهم دخوله للكمبوند، وذلك الفيديو لم ينشر، فقط نُشر ما يحمل نفوس الجمهور منه، فهو كان يريد الدخول لكمبوند لتحرير محضر في سيدة تقطن هناك، ويعتقد أن تسريب الفيديو له علاقة بتلك السيدة، وذلك مؤخرًا في تصريح خاص لـ “القاهرة 24”.

بعد إخلاء سبيله.. أحمد فلوكس: “التمس العذر في هجوم الجمهور وهناك محاولات لابتزازي

تابع مواقعنا