الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 23.. دياب يطلب المساعدة من ياسمين صبري وأحمد مجدي يهاجر (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 16/مايو/2020 - 09:04 م

احتوت الحلقة الـ23 من مسلسل فرصة تانية على العديد من الأحداث المستجدة، ومنهم مفاجأة مريم -هبة مجدي- بوجود مدحت-دياب- في بيته القديم بعد خروجه من السجن، وأصرت على الطلاق منه وعدم البقاء معه، وصُدمت ملك -ياسمين صبري- بسبب علمها بسفر زياد -أحمد مجدي- ورفضه البقاء معها، بالرغم من محاولتها في طلب فرصة ثانية لعلاقتهما.

ويقدم “القاهرة 24” تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل فرصة تانية

1- طلب والد مريم منها أن تستمع إلى كلامه وتنفذه وأن تتصرف بالطريقة الصحيحة، في مشكلتها مع زوجها بعد خروجه من السجن ولكنها رفضت أن تستمع لهم وتخضع لطلباتهم فقررت أن تأخذ ابنتها وتغادر ولم تستمر في البقاء معهم في المنزل وظلت بمفردها مع ابنتها في بيتها القديم.

2- ذهبت صافي -هبة عبد الغني- مع مصطفى إلى بيت أهله وحكى لها عن إحدى أقاربه التي انتحرت في المنزل بسبب تعديها سن الأربعين دون الزواج، وقبل أن يطلب منها أن يرتبط بها غادرت صافي وتركته، ومن جانب آخر طلبت أمل خطيبة كريم -عمر الشناوي- السابقة أن تعود له ويحل لها مشكلتها برغبتها في الطلاق من زوجها والعودة له ولكنه رفض، وأراد أن يفكر في الموضوع.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

3- جاء مدحت -دياب- إلى منزله الذي كان يقيم فيه عندما تزوج من مريم -هبة مجدي- وظل يشاهد الصور التي كانت تجمعهم، ويتذكر الأيام التي كانوا يعيشونها سويا، فتفاجأ بوصول مريم للبقاء في نفس المنزل أيضًا بعد مغادرتها من بيت والدها دون أن تعلم أنه موجود فتشاجرت معه وطردته من المنزل ووهددته بالاتصال بالشرطة إذا لم يغادر، فحاول أن يراضيها وذهب ولكنه رفض أن يطلقها.

4- بعدما وصلت شيرين -سارة الشامي- إلى المطعم الذي دعاها فيه كمال -أحمد الشامي- وظلت تتصل عليه ولكنه لم يأتي وأرسلت له رسالة صوتية ولم يرد عليها، بسبب الحديث الذي أخبره له خالد -عصام السقا-، فجاء إليها خالد وأخبرها أنه ذهب إلى كمال وأخبره بكل شئ، ولكنها غضبت منه ومن التصرفات الذي يفعلها فتركته وغادرت.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

5- ذهب مدحت إلى بيت والده بعدما غادر من بيت مريم وطلب منه أن يسامحه، على الأفعال التي حدثت منه في الماضي عندما تركه في دار المسنين وعدم الاهتمام بشأنه، ومن جانب آخر ذهبت شيرين إلى مكتب كمال وطلبت منه أن يستمع لها ولا يصدق حديث خالد دون أن يسمعها، ولكنه رفض الحديث معها ووصفها بالكاذبة وتركها وغادر.

مسلسل فرصة تانية

6- انتظر مدحت ملك أمام منزلها وطلب أن يتحدث معها لتساعده في مشكلته مع شقيقتها مريم، لأنها الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يحل هذه المشكلة، من جانب آخر ذهبت ملك إلى منزل زياد ولكن لم تجده وكان خارج المنزل فتحدثت مع أهله، فجاء زياد وصدمهم بأنه انهى اجراءات السفر حتى يهاجر ولن يعود إلى مصر مرة أخري.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

يعد مسلسل فرصة تانية البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبري والتي تشارك به ضمن السباق الرمضاني المسلسل من تأليف محمد سيد بشير و اخراج مرقس عادل، كما أنه يضم عدد كبير من النجوم ومن ضمنهم أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، سارة الشامي، ويدور المسلسل في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 22.. أحمد مجدي يرفض العودة إلى ياسمين صبري مرة أخرى (صور)

مسلسل فرصة تانية الحلقة 21.. أحمد مجدي يخرج من السجن ويذهب إلى مدفن أيتن عامر ليعتذر (صور)

تابع مواقعنا