الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير عزل المدينة الجامعية بسموحة يكشف حقيقة تواصل النزلاء مع المواطنين من الشباك الخلفي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/مايو/2020 - 01:37 ص

كشف الدكتور أحمد إبراهيم، مدير مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بسموحة، حقيقة المنشورات والصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تزعم أن نزلاء المدينة الجامعية بسموحة المصابين بفيروس كورونا، يتواصلون مع المواطنين المترددين حول المدينة الجامعية من الخلف لشراء بعض احتياجاتهم، قائلا “هذه الصور غير حقيقية والكلام المنشور غير حقيقى تمامًا، مؤكدة أن المدينة الجامعية محاطة بقوات الأمن إلى جانب أن فترة الحظر لا يتواجد أى مواطن بالمنطقة، وتلك الصور ليست للمدينة من الأساس.

مستشفى المدينة الجامعية بسموحة

وأضاف مدير مستشفى العزل بسموحة، فى تصريح خاص لـ” القاهرة 24″، أن مثل هذه الأمور لا يمكن أن تحدث نهائيا، خاصة أن المدينة محاطة بسور ضخم، إلى جانب إنتشار قوات الأمن حول المدينة على أى الساعة، هذا بجانب أن المستشفى توفر كافة الاحتياجات الخاصة بالمرضى ولا تجعلهم محتاجين لأى شىء نهائيًا.

عزل المدينة الجامعية بسموحة يستقبل أميني شرطة مصابين بفيروس كورونا

مستشفى المدينة الجامعية بسموحة
مستشفى المدينة الجامعية بسموحة

كما نشر الدكتور أحمد إبراهيم، مدير عزل مستشفى سموحة، عبر صفحتة الرسمية بموقع الفيس بوك، صورًا للمدينة الجامعية، ليكذب تلك الاشاعات، ومدونًا منشورًا، قال فية “السادة الهبيدة، والله مش فاضيين نرد علي مهاترات كل شوية، دي صور المدينة الجامعية بالاسكندرية، وده شكل السور من الداخل والخارج، والشرطة متواجدة خارج الأسوار، وحظر تام أمام المدينة”.

مستشفى المدينة الجامعية بسموحة

.وأضاف إبراهيم: “كفاية الضغط اللي عايشين فيه، متواعدًا الصفحات التى روجت لمثل تلك الاكاذيب، سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه أي صفحة تنشر اكاذيب وافتراءات….وتضليل للرأي العام”.

مستشفى المدينة الجامعية بسموحة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، عبر موقع “فيس بوك”، صورًا ومنشورات غير مؤكدة، تزعم ان نزلاء مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بسموحة، يتواصلون مع المواطنين من المترددين خلف المدينة الجامعية، بقصد شراء بعض إختياجاتهم .

تابع مواقعنا