الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة الحلقة 24.. أحمد صلاح حسني ينصب “كمينًا” لياسر جلال ويقتله (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 10:09 ص

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل الفتوة، الكثير من الأحداث التي فاجأت الجماهير بدرجة كبيرة، وخاصًة حول النزاع على لقب الفتوة، هذا اللقب الذي تقاتل عليه الرجال، وذهب ضحيته في السابق أحمد الجبالي (فتحي عبد الوهاب)، وكذلك صابر أبو شديد (أحمد خليل).

وأصبح عزمي (أحمد صلاح حسني)، إلى جانب سيد، حيث اتفقا على أخذ هذا المنصب من ابن الجبالي، حتى وإن كان رغمًا عنه، ووضعا الخطة واتفق الجميع على تنفيذها، وكان فرج (ضياء عبد الخالق) جزء أساسي منها، وكذلك عبده (محمود ياسين) الذي يجسد دور نجل سيد.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وتقابل عبده وليل (مي عمر)، وهي بصحبة نورا (ليلى زاهر) ابنة حسن الجبالي، حيث أرادت ليل أن تتأكد من حب عبده نجل زوجها السابق لنورا ابنة زوجها حسن الجبالي، ولكن اتضح أنه فخ نُصب من أجل تشويه صورة ليل أمام نورا والسبب في الأمر هو سيد الذي أقنع نورا أنه عقد اتفاقية مع ليل لتعود لعصمته وتترك ابيها.

وتفاجئ حسن الجبالي برجل يأتي له، ويخبره أن عزمي وفرج يتعاركان، ليذهب ابن الجبالي سريًعا ويرى ماذا يحدث، ويكتشف أنه فخ نُصب له، وعزمي يسأله أن يكون الفتوة بدلًا منه وأن النبوت ما سيحكم بينهما، ولكن حسن رفض أن يعاركه، مبررًا أنه من أهل بيته، وشقيق زوجته ليل.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وأدار ابن الجبالي ظهره لعزمي وهو مطمئن لأنه صديقه، وكانت الصدمة عندما أخرج عزمي سكين من جلبابه وطعن به حسن الجبالي، وقتله، وبكى على جثته وتركه ورحل وسط زفاف الرجال الذين يحيوه على فعلته، وأنه أصبح الفتوة الحالي.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة الحلقة 24.. رياض الخولي وأحمد صلاح حسني يحاولان الانتقام من ياسر جلال

مسلسل الفتوة حلقة 22.. ياسر جلال يتزوج مي عمر والشك في أحمد خالد صالح (صور)

تابع مواقعنا