الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ80 على طريقة فيلم “السفارة في العمارة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 02:52 ص

احتفل الزعيم عادل إمام بذكرى ميلاده الـ80، والتي توافق اليوم 17 مايو، حيث قدم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية، ليصبح من أهم وأشهر نجوم مصر والوطن العربي.

وعلى طريقة فيلمه الشهير “السفارة في العمارة”، نشر الزعيم على حسابه الشخصي بـ”انستجرام” فيديو من الفيلم حينما كان يخبر المضيفة بأن اليوم عيد ميلاده مع جملته الشهيرة : “مش أنا عيد ميلادي النهاردة”، وانهالت عليه التعليقات من قبل نجوم الوسط الفني والجمهور والذين هنئونه بهذه المناسبة.

“المتحدة” تهدي الزعيم في ذكرى ميلاده الـ80 أغنية “عادل إمام الأول” (فيديو)

View this post on Instagram

 

مش انا عيد ميلادي النهارده ?

A post shared by Adel Emam (@adelemam) on May 16, 2020 at 12:59pm PDT

وطرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أغنية بعنوان “عادل إمام الأول”، إهداءً للزعيم  طريقة الفيديو، في ذكرى ميلاده الـ80، وهي من غناء محمد كيلاني، وتأليف أيمن بهجت قمر، وفكرة يسري الفخراني، وتوزيع محمود العسيلي، وتوزيع هاني ربيع.

وتقول الأغنية في مطلعها: “ودسوقي أفندي هو سرحان عبد البصير، وبهجت الأباصيري ده كان موضوع كبير، والواد سيد بنفسه مين كان بيستجرى ينافسه سبانخ جمعة الشوان، بهنسي بهلول مرجان، والطاير والمنسي والأكشن والرومانسي، مشبوه متسول جن تشوفه الضحكة ترن، عادل إمام الأول والأول والأخير كل سنة وأنت يازعيم بصحة وخير”.

نجل الزعيم عادل إمام يحتفل بذكرى ميلاده الـ80 بفيديو مع عائلته: “60 سنة كفاح”

ويشارك الزعيم في السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل فلانتينو، والذي تدور أحداثه حول شخصية نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، ويمتلك مجموعة من المدراس الإنترناشونال مسماة بمدارس فلانتينو، و تمر بأزمات مالية تخلق مشاكل مع أولياء الأمور بشكل كوميدي اجتماعي وطريف، ويكتشف عندما يطالب بقرض من البنك أن هناك شخص على نفس اسمه يسحب ملايين من حسابه البنكي.

العمل يشارك في بطولته بجانب عادل إمام، كل من الفنانة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وظهور خاص لسمير صبري، وعمرو وهبة، وهدى المفتي، وطارق الإبياري، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، وحمدي الميرغني، ومن تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا