الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام حطب: تأجيل الأولمبياد في مصلحة مصر.. ورفع الأثقال تعرض للظلم

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/مايو/2020 - 02:23 ص

أوضح المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ،ملف رفع الأثقال به العديد من التطورات بعد إستقالة رئيس الاتحاد الدولي بسبب القرارات التي اتخذها ضد العديد من الدول ومن بينها مصر والتي تسببت في ظلم كبير.

وقال حطب في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت، مع الإعلامي سيف زاهر، أهم القرارات التي اتخذت إلغاء لجنة المنشطات التي شكلها رئيس الاتحاد الدولي المستقيل والتي قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لرفع الأثقال إلغائها ولدينا العديد من الخطوات خلال الفترة الحالية من أجل رفع الإيقاف عن مصر.

وأشار إلى، مصر تعرضت لظلم كبير وأبناء مصر لاعبي رفع الأثقال على بعد خطوات من التأهل لأولمبياد طوكيو وتأجيل دورة الألعاب الأولمبية كان في صالحهم ومحمد إيهاب وزملائه سيشاركون بإذن الله في دورة الألعاب الأولمبية ولدينا أمل كبير في قدراته وزملائه في تحقيق إنجاز للرياضة المصرية بعد تحقيقه لبرونزية في دورة الألعاب الماضية ريودي جانيرو 2016 ومعه سارة سمير.

وعن اتحاد الكرة الطائرة، قال: وضعنا خطة خلال الفترة الحالية واتخذنا إجراءات من أجل عبور فترة الأزمات التي مرت بها أعتقد أنها في الطريق الصحيح خلال الفترة الحالية.

وأكد أن تأجيل دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 لتقام العام القادم 2021 بسبب فيروس كورونا في صالح الرياضة المصرية ولدينا العديد من الأبطال الذي يتم تجهيزهم خلال الفترة الحالية ورعايتهم من خلال شركات الرعاية ووزارة الشباب والرياضة ولدينا طموحات كبيرة في تحقيق إنجازات تليق بالرياضة المصرية.

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية ، أن التمويل للاتحادات يتم من خلال الرعاة ووزارة الشباب والرياضة ولدينا مخصصات من وزارة الرياضة لم يتم تأثرها بما يتم رصده من الرعاة وهو ما كان له أثار إيجابية.

تابع مواقعنا