السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 24 بطولة يوسف الشريف في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 10:16 ص

ارتفعت عمليات بحث الجمهور خلال الساعات الأخيرة، عن موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 24 بطولة يوسف الشريف في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، خاصة بعد تعقد الأحداث وتزايد الصراع خلال الحلقات الماضية، مما جعل الجمهور في شغف لانتظار الحلقة الجديدة.

واستطاع يوسف الشريف العودة من جديد للمارثون الرمضاني، بعد غيابه في العامين الماضيين، إثر توقفه بعد آخر مسلسلاته “كفر دلهاب” في 2017، والذي يعد امتدادًا لمسلسلاته الناجحة منذ بداية العقد الحالي.

موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 24 بطولة يوسف الشريف 

وبرز يوسف الشريف في أدوار البطولة التلفزيونية في العقد الأخير، بداية من البطولة المشتركة لمسلسل المواطن إكس، ليبدأ سلسلة من الأعمال القوية بداية من العام التالي، وأبرزها أعمال: اسم مؤقت، رقم مجهول، الصياد، لعبة إبليس، كفر دلهاب.

الحلقة 24 مسلسل النهاية

ويبحث الجميع عن موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 24 بطولة يوسف الشريف، لمتابعة أحداث المسلسل التي اقترب من الانتهاء والذي يحاول الجميع استيعاب ما فيه من أحداث، خاصة مع توجيه بعض الاتهامات بسرقة العمل من عمل أجنبي.

وشهدت أحداث الحلقة 24 من المسلسل العديد من الأحداث، حيث استكملت قصة الصحفي الذي جسد دوره الفنان محمود عبد المغني، وتمكن من اكتشاف سر مذهب ديني جديد، حيث كشف عن كل هذا في الكواليس الذي قرأها المهندس زين (يوسف الشريف).

وكان هذا الصحفي في زمان سابق، ومكان بعيد عن الواحة والتكتل، واستمر في التحقيق للوصول إلى الحقيقة بعدما رأى الصحفي المقول في منزله بالحلقة السابقة.

وبعد البحث وصل هذا الصحفي إلى ممثل قديم، ناقش هذا الأمر وتدخل إلى مجموعة من الذين يتبعوا المذهب الديني المختلف، ويمارسوا شعائرهم الدينية المسماه بـ”مجموعات المحبة”.

وانتهت الحلقة بطريقة تشويقية، حيث ذهب رجال الأمن في الواحة إلى غرفة يوسف الشريف، وضربوه بقوة، وحقنونه بمصل معين أفقده الوعي.

قنوات عرض مسلسل النهاية الحلقة 24

تمتلك مجموعة قنوات أون حقوق عرض مسلسل النهاية في رمضان 2020 للنجم يوسف الشريف، حيث يتم نقل المسلسل عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى إذاعته عبر منصة وواتش إيت الإلكترونية.

ويمكن للمشاهدين متابعة واستقبال بث قناتي أون وأون دراما، عبر التردد 10853 أفقي وفق معدل الترميز 27500، عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

مواعيد عرض مسلسل النهاية الحلقة 24

يتم إذاعة الحلقة الجديدة من مسلسل النهاية في العاشرة والربع مساءً عبر شاشة قناة أون، على أن تتم الإعادة في الثانية صباحًا، والثانية ظهرًا.

اقرأ أيضًا: مسلسل النهاية حلقة 23.. إياد نصار رئيس الواحة ورجال الأمن يضربوا يوسف الشريف (صور)

فيما يتم نقل الحلقة من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا، عبر قناة أون دراما.

طاقم عمل مسلسل النهاية

ويشارك في مسلسل النهاية كوكبة من النجوم، وأبرزهم يوسف الشريف، سهر الصايغ، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمود الليثي، محمد لطفي، أيمن الشيوي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

قصة مسلسل النهاية لـ يوسف الشريف

تتدور أحداث مسلسل النهاية، عن نهاية كوكب الأرض عام 2100، ومدى إمكانية استخدام الروبوت مكان الإنسان وأهميته في معظم الأعمال ومدى تأثيره الإيجابي والسلبي على البشر، بالإضافة إلى الحديث عن وقوع دول عظمى مثل الدولة الأمريكية وسقوط إسرائيل واستعادة القدس.

صناع عمل مسلسل النهاية

بوستر لمسلسل النهاية رمضان 2020

يوسف الشريف في مسلسل النهاية

تابع مواقعنا