الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 24 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان على قناة dmc في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 10:25 ص

يتسعرض موقع “القاهرة 24”، موعد عرض الحلقة 24 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان على قناة dmc في رمضان 2020، والذي يعتبر واحدًا من أنجح مسلسلات السباق الرمضاني الحالي بجانب مسلسلي النهاية والاختيار، بعدما التف حولهم الجمهور المصري.

وتنافس عدد كبير من الأعمال الدرامية في رمضان الحالي، غير أن مسلسلات البرنس والاختيار والنهاية وبـ 100 وش والفتوة، كان لهم الحظ الأبرز من متابعة الجماهير، وخاصة مسلسل الاختيار الذي حل في المركز الأول في قامة الأعلى مشاهدة يليه مسلسل البرنس.

موعد عرض الحلقة 24 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

ويواصل النجم محمد رمضان تقديمه العروض القوية والمميزة في مسلسلات رمضان والتي بدأت بمسلسل ابن حلال عام 2014 أعقبه مسلسل الأسطورة 2016، ثم مسلسل نسر الصعيد 2018 ومسلسل زلزال في سباق 2019، والتي حققت جميعها نجاحات كبيرة، لتنتهي بنجاح مسلسل البرنس العام الحالي.

الحلقة 24 مسلسل البرنس

ويترقب المشاهدون، موعد عرض الحلقة 24 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، بعدما بدأت الحلقة 23 بمشهد معركة دموية بين رضوان فتحي وياسر، في الحارة بعدما ذهبوا إليه لإعطاءه ثلاثة مليون جنيه تعويضًا عن الظلم الذي تعرض له السنوات الماضية في السجن.

ولقن رضوان كل من فتحي وياسر درسًا أمام الحارة، وتوعد لهم أنه سيأخذ بثأره منهم ولكن بعدما يجد ابنته مريم التي تركوها في الشارع.

اقرأ أيضًا: بها 300 تسبيحة.. تعرَّف على كيفية صلاة التسابيح وفضلها

وطلبت علا من رضوان الزواج لأنها أصبحت عاشقة والأخير يبادلها نفس الشعور، ولكن يرفض أيضًا لأنه منشغلًا بالبحث عن ابنته مريم.

وطلب ياسر من فدوى أن تترك فتحي وتعيش معه لأنه يغير عليها وبشدة، وهي ترد موافقة في الرأي ولكن تنتظر أن يحدث خلافات بينها وبين فتحي حتى يكون سببًا قويًا لتركه، بينما ذهبت نورا إلى الحارة بسيارتها الفارهة، وتجد رضوان يعمل بورشة الدوكو، وتخبره بأن هناك صديق لها يريد الزواج منها.

قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 24

ويتم عرض مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان في رمضان 2020، عبر قناتي دي إم سي وإم بي سي، وهي المرة الأولى التي يتم إذاعة مسلسل محمد رمضان عبر قناتين مختلفتين.

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 24

يتم نقل وإذاعة الحلقة الجدية من مسلسل البرنس، في التاسعة مساءًا، عبر قناة mbc، مالكة حقوق المسلسل مع شبكة دي إم سي المصرية.

فيما يتم عرض المسلسل عبر شبكة قنوات دي إم سي، في الثامنة إلا الربع مساءً، عقب مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام، فيما يتم إعادته في الثانية منتصف الليل من نفس اليوم.

طاقم عمل مسلسل البرنس

مسلسل البرنس بطولة النجم محمد رمضان، وأحمد زاهر، ونور، ونجلاء بدر، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، ومحمد علاء، وروجينا، وسلوى عثمان، ومن تأليف وإخراج محمد سامي الذي تعاون مسبقًا مع النجم محمد رمضان في مسلسل الأسطورة 2016، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

تتمحور أحداث مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان حول قضية ظلم الأخوة، والذي يظهر فيه رمضان في شخصية تسمى رضوان البرنس، الذي يدخل في صراعات شرسة مع إخوته الستة عقب وفاة والده بسبب الميراث، والتي تؤدي إلى قتل ابنه وزوجته، ودخوله السجن ليخرج باحثًا عن الانتقام

صور مسلسل البرنس

أعلن صناع مسلسل البرنس، الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل، والاحتفال بذلك قبل انطلاق شهر رمضان الكريم، والتي تم نشر صور منها احتفالًا بذلك.

صناع مسلسل البرنس رمضان 2020

صناع مسلسل البرنس رمضان 2020

تابع مواقعنا